مجالس

نكشف اسرار الصراع بين زينة وريهام سعيد

الأيام

أثار وقوف الإعلامية ريهام سعيد، مع الفنان أحمد عز ضد زينة بعد القضايا التى رفعت عليه من قبل زينة و استغراب الكثيرين الذين لا يعلمون أصل الخلاف بينهما.

وحقيقة الأمر أن الصراع يعود لاستضافة ريهام سعيد أحد الصحفيين فى إحدى حلقات برنامجها "صبايا الخير" الذى كان يذاع على فضائية "النهار" آنذاك ، وتناولت مشكلة زينة مع أحمد عز، وادعى الصحفى أن الفنانة زينة كانت على علاقة برجل أعمال، وأنه والد طفليها.

لذلك رفعت زينة دعوى ضد ريهام سعيد وقدم محامي الممثلة زينة بلاغًا للنائب العام بتهمة تشويه سمعة موكلته، خلال إحدى حلقات برنامج "صبايا الخير" مؤكدًا فى البلاغ أن الحلقة بها معلومات وأخبار مغلوطة، وليس لها أي أساس من الصحة، وأن ذلك يعتبر طعنًا في الأعراض، يستوجب العقاب القانوني.

قضت محكمة أول درجة بحبس المتهمين 6 أشهر، وغرامة 10 آلاف جنيه، وتعويض 10 آلاف جنيه، ورفضت الدعوى المدنية وألزمت رافعها بالمصاريف، وقامت ريهام سعيد باستئناف الحكم .

ولم يحالف الحظ زينة فى الاستئناف وخسرت الفنانة الصراع القانوني بينها وبين الإعلامية ريهام سعيد، و صدر حكم ببراءة الأخيرة من تهمة سب وقذف زينة، خلال إحدى حلقات برنامجها "صبايا الخير"المذاعة بتاريخ 5 مارس 2014، مع تحميل زينة المصروفات.

احمد عز زينة ريهام سعيد

مجالس