سياسة

حزب حماة الوطن ينظم مؤتمرًا جماهيريًا بعنوان " الاستقرار والتنمية " بمحافظة القليوبية

جانب من قيادات حماة الوطن
جانب من قيادات حماة الوطن

 

اللواء فؤاد عرفة : الرئيس السيسي وضع حياته ثمنا لفداء الوطن وانقاذه مما يحاك  به في الداخل والخارج

اللواء اسامة ابو المجد : الحزب  الدولة المصرية في كل ما تتخده من قرارات من شأنها حماية الوطن وسلامة اراضيه


اكد اللواء فؤاد عرفة النائب الاول لرئيس حزب حماة الوطن ان الدولة المصرية مرت بظروف صعبة للغاية في اعقاب ٢٥ يناير ٢٠١١ وتعرضت لمؤامرات عديدة كان الهدف منها اسقاطها في دائرة العنف والفوضي لحساب دول غربية معادية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد لحزب حماة الوطن بمحافظة القليوبية تحت عنوان "الاستقرار والتنمية " بحضور  مجدي البدوي نائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، ومحمد سالم نائب رئيس اتحاد عمال مصر واللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية الأسبق.

واضاف اللواء  فؤاد عرفه ان القوات المسلحة المصرية تحملت مسئوليتها الوطنية بقوة وصلابة والتحمت مع الشعب لمواجهة كافة التحديات واهمها القضاء علي الارهاب ودحر جذوره والتخلص من جماعة الاخوان الارهابية
وتابع :  استطاع ابناء مصر البواسل بالتعاون مع الشرطة السيطرة علي الموقف وارساء الاستقرار بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي هذا الرجل الذي تحمل مسئولية عظيمة ووضع حياته ثمنا لفداء الوطن وانقاذه مما يحاك  به في الداخل والخارج.
واوضح اللواء عرفه ان السبيل الوحيد لتحقيق التنمية هو تحقيق الامان والامن عملا بمقولة يد تحمل السلاح ويد تبني
وبدوره، قال اللواء أسامة أبو المجد نائب رئيس الحزب، رئيس الهيئة البرلمانية، إن: "هناك علاقة وطيدة بين الاستقرار وبين التنمية وأنهما جناحا لتحقيق الرخاء وتعظيم الاقتصاد وبناء الدولة الحديثة، مؤكدا أن حزب حماة الوطن يساند الدولة المصرية في كل ما تتخده من قرارات من شأنها حماية الوطن وسلامة أراضيه.


وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح بجدارة في إنجاز الكثير من المشروعات العملاقة واستطاع بحكمه بالغة أن يصل بالجيش المصري إلي درجة كبيرة من التحديث ودعمه بكافة الاسلحة التي جعلته أقوى جيوش المنطقة وهو جعل دول العداء أن تفكر كثيرا قبل اتخاذ أية قرارات تجاه تهديد الأمن القومي المصري.


 وشدد على أنان الوطن يحتاج تلاحم القوي السياسية وخلق نسيج قومي يدعم الدولة ويساند القيادة السياسية لمواجهة كافة التحديات في مجالي تحقيق الاستقرار و تحقيق المزيد من التنمية والبناء.

فيما  أكد محسن عليوة، أمين العمال بالحزب أن المرحلة الماضية أكدت أن العامل المصري هو عصب بناء الدولة و تحمل علي عاتقه تنفيذ المشروعات الاقتصادية التي عادت بالخير وحققت المستهدف من تلك المشروعات العملاقة، مشددا على ضرورة أنه الاصطفاف حول القيادة فى هذه المرحلة الخطيرة التى تمر بها مصرنا الحبيبة.

وقال مجدي سابق أمين عام الحزب بالقليوبية إن توجيهات القيادات برئاسة اللواء جلال هريدي واللواء ، رئيس حزب حماة الوطن، واللواءمحمد علي بلال، أمين عام الحزب، كان لها مفعول السحر في انطلاق الحزب في تنظيم العديد من المعارض والمشاركة الفعالة في خدمة المواطن وتخفيف الأعباء الملقاة علي عاتقة.

 وأضاف "سابق" أن الفريق جلال هريدي رئيس الحزب  يتابع ما قرب كافة الجهود الرامية الي التواصل مع الجماهير و تفعيل دور الحزب علي جميع مستويات التنظيمية.

كما أكد أحمد بكير أمين عام الحزب بشبرا الخيمة أن حزب حماة وطن يمتلك برنامج سياسي يستهدف الاساهم في تحقيق انجازات واقعية في شتي المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وأن مصر حققت انجازات مشهودة في التنمية ويرجع الفضل في ذلك إلي ما تحقق من استقرار حقيقي.

حماة الوطن القليوبية الاستقرار والامن

سياسة