الأحد 28 أبريل 2024 11:36 مـ
الأيام

    تقارير

    حادث الدقهلية.. كيف تخلصت الأم من أبناءها الثلاثة مرة واحدة؟ مفاجأة مدوية

    حادث الدقهلية
    حادث الدقهلية

    ننشر التفاصيل الكاملة لـ"حادث الدقهلية"

    استقيظ أهالي قرية تمامة بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، على حادث تقشر له الأبدان من صعوبته، حيث قامت زوجه بالتخلص من أولادها الثلاثة بطريقة بشعة.

    حادث الدقهلية.. الحكاية بدأت حنان. م.أ هي 30 سنة خريجة كلية تربية قسم لغة عربية، وهي متزوجة من مدرس يقيم في المملكة العربية السعودية، بحكم عمله بالقاء نفسها أمام جرار زراعي كوبري قرية تمامة، ثم تنقل بعد ذلك إلي المستشفي ليتم الكشف بعد ذلك عن واقعة قتل تلاثة أطفال ابرياء بدون ذنب، وهم أحمد البالغ من العمر 10 سنوات، وأنس البالغ من العمر 5 سنوات، وسمية- 3 شهور.

    حنان أصيب بإكتئاب ما بعد الحمل بعد ولادة بنتها سمية، وصلت الحد بها إلي القيام بفعلتها، ثم حاولت التخلص من نفسها.

    تحريات النيابة حول حادث الدقهلية :

    كشفت تحريات النيابة أن الزوجة تخلص من أولادها عن طريق سكين وبجاورهم رسالتها مفادها "وديت ولادك الجنة يا محمد، إنت كمان هتروح معاهم الجنة علشان مقصرتش معانا في حاجة، أنا اللى قصرت معاهم وخصوصا أحمد، فكان لازم أوديه الجنة، لأن ذنبه في رقبتي، لا علمته الكلام ولا التعليم، وإخواته معاه في الجنة، اصبر واحتسبهم عند الله، ويابختك بالجنة، أما أنا فادعيلي علشان كنت بتعذب في الدنيا ومش قادرة أعيش، سامحني.. ربنا يكرمك باللي تستاهلك.. ويعوض عليك بولاد أحسن"

    وبعد تحسن حالة الزوجة قامت النيابة التي كانت قد أصيبت بجرح قطعى بالرقبة 10 سم باستجوابها والتي كتب رسالة تكشف كل الحقيقة وتعترف بالقيام بهذه الواقعة، قائلةً "أنه استقرار معيشتها وتمتعها بحياة جيدة- انتابها اكتئابٌ شديد عقب ولادتها طفلها الأخير، مما دفعها للتفكير في إزهاق روحها وأرواحهم، ولذلك تحينت فرصة انفردت خلالها بالأطفال الثلاثة واستلت سكينًا قتلتهم به ، وحاولت إزهاق روحها به بعد ذلك فلم تفلح، فسارت بالطريق العام حتى رأت الجرار الزراعيّ فألقت بنفسها أسفله.

    تصريحات والد الأطفال ضحايا حادث الدقهلية:

    قال الأب عبر مكبر الصوت بالقرية أثناء تشيع جنازة أطفاله الثلاثة: "اللهم أرحم أولادي أحمد وأنس وسميه، وأرجو الدعاء بأن يرحم الله أبنائي وأن يشفي أمهم ويعافيها ويجعل ما بها من داء في ميزان حسناتها، والله ما علمت عليها إلا خيرا، وما علمت أحدا أحرص منها على أولادي ولكن قدر الله وما شاء فعل، وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون اللهم اغفر لهم وارحمهم".

    حادث الدقهلية تفاصيل حادث الدقهلية قرية تمامة مركز منية النصر الدقهلية