الإثنين 29 أبريل 2024 10:30 مـ
الأيام

    تقارير

    عاجل - رابط والأوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة الأزهر الشريف 2023 لتعيين معلمين ومعلمات

    مسابقة الازهر الشريف 2023
    مسابقة الازهر الشريف 2023

    التفاصيل المتعلقة بمسابقة الأزهر الشريف 2023

    امتلأ محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بموضوع شغل بال الكثير من فئات الشعب المصري حول مسابقة الأزهر الشريف 2023 لتعيين معلمين ومعلمات.

    وبحث الكثير من الباحثين عن فرصة عمل داخل مؤسسة الأزهر الشريف علي الشروطة المتعلفة بمسابقة الازهر الشريف 2023 لتعيين معلمين ومعلمات ورابط التسجيل فيها وكيفية التسجيل والخطوات التي لابد من اتباعها لكي يتم التسجيل في هذه المسابقة.

    وأكدت مؤسسة الأزهر الشرف أنه سوف يقوم بتعيين 16 الف معلم ومعلم داخل المعاهد الأزهرية المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية في تخصص القران الكريم

    في التقرير التالي سوف نكشف كافة التافصيل المتعلفة بمسابقة الازهر الشريف 2023 لتعيين معلمين ومعلمات:

    موعد الاستعلام عن مسابقة الازهر الشريف 2023 لتعيين معلمين ومعلمات :

    قام الأزهر الشريف بفتح باب الاستعلام عن مسابقة الازهر الشريف 2023 لتعيين معلمين ومعلمات عبر موقع الرسمي علي شبكة الإنترنت.

    كيفية التقديم في مسابقة الازهر الشريف 2023 :

    يتم التقديم عبر البوابة الخاصة بالوظائف الحكومية بداية من يوم 2 يوليو.

    التخصصات التي تشملها مسابقة الازهر الشريف 2023:

    يبحث الأزهر الشرفي عن عدد من التخصصات مثل مساعد للقران الكريم، حيث يشترط أن يكون العلوم الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر، ومعلم مساعد رياضيات الذي يجب أن يكون متخصص في الرياضيات ولا يشترط أن يكون خريج جامعة الأزهر، ومساعد لغة إنجليزية الذي يجب أن يكون تخصص لغة إنجليزية وأن يكون خريجاً من كليات الألسن والآداب والتربية واللغات والترجمة والدراسات الإنسانية ، ومدرس مساعد رياض اطفال والذي لابد أن يكون خريجاً لكليات رياض الأطفال وكليات الدراسات الإنسانية وكليات التربية الطفولة.

    المستندات المطلوبة للتقديم في مسابقة الأزهر :

    يجب علي المتقدم أن يقوم بإرفاق هذه المستندات بالألون علي موقع البوابة الخاصة بالوظائف الحكومية والتي تتمثل في شهادة ميلاد حديثة وصورة منها وصورة من المؤهل الدراسي وصورة من بطاقة الرقم القومي.

    مسابقة الازهر الشريف 2023 رابط التقديم في مسابقة الازهر الشريف 2023 شروط مسابقة الازهر الشريف 2023 تخصصات مسابقة الازهر الشريف 2023 موعد التقديم في مسابقة الازهر الشريف 2023