الأحد 28 أبريل 2024 08:49 مـ
الأيام

    فن

    اتفرج - ريم مصطفي ركبت التريند بسبب منظومة التعليم في ”طير بينا يا قلبي”

    ريم مصطفي
    ريم مصطفي

    ريم مصطفي ومسلسل طير بينا يا قلبي

    حلت الفنانة ريم مصطفي ضيفة على محركات البحث خلال الساعات الماضية، بسبب الإعلان عن الافيشات الرسميه لمسلسل " طير بينا يا قلبي".

    ونشر المنتج المنتج " أحمد عبدالعاطي" عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهير الفيس بوك " لشركة " آرت ميكرز " الافيشات الرسميه لمسلسل " طير بينا يا قلبي" الذي تشارك الفنانة ريم مصطفي في بطولته.

    ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل طير بينا يا قلبي علي قناة أون خلال الفترة القليلة القادمة وسوف يتم الإعلان في القريب العاجل عن مواعيد عرضه.

    ويشارك في بطولة المسلسل كلا من ريم مصطفي، بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير ، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفي، وسما إبراهيم، ومن تأليف باسم على الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار، حيث أنه يعتبر مسلسل كوميدي يتحدث عن منظومة التعليم والأسرة المصرية وما يحدث في اليوم الدراسي وكيف تتعامل الأسرة مع أولادهم خلال فترة الدارسة.

     

    أحدث ظهور للفنانة ريم مصطفي :

    نشرت الفنانة ريم مصطفي، عدد من الصور الجديدة على حسابها الشخصي لموقع التواصل الاجتماع لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وجاءت صورة ريم مصطفي على شاطئ البحر خلال قضاء إجازتها الصيفية حيث ارتدت فيها مايوة متعدد الأوان قطعة واحدة مكشوف الصدر بشكل كبية ونائمة على بطنها وتبستم بطريقة جذابة.

    ريم مصطفي صور ريم مصطفي انستجرام ريم مصطفي مسلسل طير بينا يا قلبي منطومة التعليم