رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأشرف فتحي عامر

مجالس

Tiggo 4 خطوة جديدة من Chery لغزو الأسواق العالمية

الأيام

تواصل شركة Chery الصينية تقدمها بين الأسماء الكبرى في عالم السيارات، من خلال تطوير منتجاتها، وتقديم موديلات تواكب الأذواق والاحتياجات المختلفة في العديد من الأسواق العالمية، وقدمت الشركة الصينية مجموعة من الموديلات المتميزة  التي باعت منها أعدادا كبيرة خلال فترة زمنية وجيزة.

وجاءت سيارات Tiggo 4 الجديدة من Chery  لتمثل واحدة من المنتجات التي تترجم تزايد الاهتمام بسيارت الكروس أوفر، وتم تزويد السيارة الجديدة بهيكل أنيق ومميز، يجمع في تصميمه عناصر من تصاميم سيارات creta الشهيرة من "هيونداي"، وعناصر من سيارات Rav-4 الحديثة من "تويوتا".
وزودت هذه السيارات بصالون واسع فيه صفان من المقاعد الجلدية المريحة المخصصة لـ 5 ركاب، وواجهة قيادة متطورة مثبت عليها شاشتان، واحدة كبيرة في المنتصف تعمل باللمس، وأخرى في مواجهة السائق مباشرة.
وطرحت Chery عدة نماذج من هذه السيارات، نموذجان (Start وComfort) مزودان بمحركات  بسعة 2.0 لتر وعزم 122 حصانا، تستهلك 6.4 لتر لكل 100 كلم تقطعها المركبة، وتمكن من زيادة التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 9.7 ثانية، وتعمل مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل.
أما نموذج Cosmo من هذه السيارات فزود بمحركات بنزين بسعة 1.5 لتر، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل، وأنظمة AutoHold الإلكترونية للفرملة الإلكترونية، أنظمة لتسخين المقاعد والزجاج والمرايا، إضافة إلى أنظمة مراقبة عبر كاميرات أمامية وخلفية، وحساسات لاستشعار المسافات بين السيارة والأجسام الأخرى على الطرقات.
مرسيدس تايجو السيارات

مجالس