رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأشرف فتحي عامر

صحافه

وسط فرحة عارمة بين الصحفيين... محمد خليفه نائبا لمدير نقابة الصحفيين المصرية

الاستاذ محمد خليفه نائب مدير عام نقابة الصحفيين
الاستاذ محمد خليفه نائب مدير عام نقابة الصحفيين

وسط فرحة عارمة في الوسط الصحفي الذى سعد كثيرا بخبر تولى الاستاذ محمد خليفه نائبا لمدير عام نقابة الصحفيين المصرية .وتقدم العديد منهم بالشكر لكل من أصدر قرار تولى أنشط واخلص الموظفين بالنقابة هذا المنصب الذى تأخر على الصحفيين طويلا .

حيث كان العديد من الصحفيين يطالبون بتولى الاستاذ محمد خليفه نائبا لمدير عام نقابة الصحفيين المصرية والعديد ما زال يطالب بأن يتولى خليفة منصب مدير عام نقابة الصحفيين المصرية نظرا لحبه الشديد للعمل وتميزه بين الموظفين وقدرته على حل جميع المشاكل التى تواجه الصحفيين.فضلا عن ارتباطاته الوثيقة والتى تعتمد على الحب والتقدير والاحترام المتبادل بينه وبين جموع الصحفيين فى شتى الصحف وعلاقاته مع العديد من المسؤولين المرتبطة بالتقدير والاحترام .

” محمد خليفة ” من العناصر المتميزة والرائعة التى تحتضنها نقابة الصحفيين .. وله خبرة كبيرة فى العمل الإدارى ، وكذلك نشاط التدريب بمختلف أنواعه ، ولدية خبرة ورؤية فى تأهيل العنصر البشرى وتنمية مهاراته ، وكان قد تولى مهمة مدير إدارة التدريب والتنمية البشرية لأكثر من 15 عاماً أثبت فيها جدارته وكفاءته ، مثلما يحظى بإحترام وتقدير جميع الصحفيين أعضاء النقابة لما بميزه من حُسن ودماثة الخلق الرفيع والأدب الجم ، فإنه يحظى أيضاً بتقدير زملائه فى العمل بالنقابة ..وقد أستعان به مؤخراً الزميل العزيز الأستاذ أيمن عبد المجيد ، عضو مجلس النقابة رئيس رئيس لجنتي التشريعات الصحفية، والرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين ، فى تطوير آليات مشروع العلاج بالنقابة إعتماداً على خبراته الواسعة فى هذه المجالات .

وجريدة وموقع الايام تتقدم بخالص التهاني للاستاذ محمد خليفه نائب مدير نقابة الصحفيين المصرية والذى اسعد العاملين بها على هذا الخبر المبهج ... ونتمنى لكم كل التوفيق والنجاح والتفوق والسداد فى منصبكم الجديد ليتواصل عطائكم ونجاحاتكم

محمد خليفه نقابة الصحفيين مدير النقابة

صحافه