الجمعة 12 يوليو 2024 04:40 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    صوت وصورة .. نكشف عن المتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي : مش هتصدق طلع مين

     عبد الله رشدي
    عبد الله رشدي

    وفاة زوجة عبد الله رشدي:

    أدلي أحمد مهران محامي الداعية عبد الله رشدي، بتصريحات مساء أمس الأثنين الموافق 2 يناير 2023، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور"، حول الأسباب الحقيقة التي ساهمت في وفاة زوجة عبد الله رشدي خلال اليومين الماضيين.

    وتقدم الداعية عبد الله رشدي بلاغ إلي قسم شرطة في منطقة القاهرة الجديدة ضد مستشفي شهير في نفس المنطقة متهماً العاملين فيها ومدير المستشفي، بالتسبب في وفاته زوجته التي دخلت إلي المستشفي لإزالة كيس دهني في أحد المناطق بسجدها.

    تصريحات محامي حول سبب وفاة زوجة عبد الله رشدي:

    وأكد مهران أن هذه المستشفي تسببت في وفاة زوجة عبد الله رشدي بنسبة 90%، وجميع ما قاله مديرها هو أمر غير صحيح على الإطلاق وأنه كان إهمال طبي من قبل هذه المشفي.

    وأضاف محامي عبد الله رشدي أن مدير المستشفي الواقعة في منطقة التجمع الخامس اعترف بأن هناك خطأ وأنا أشكره على ذلك وهذا سوف يساعدنا في هذه القضية وهناك الكثير من الأدلة سوف نكشف عنها في الوقت المناسب.

    واشار أن المستشفي رفضت تسليمنا جثة زوجة عبد الله رشدي في الصباح، حتي يتم دفع التكاليف الكاملة الخاصة بعلاجها قبل وفاتها، مضيفاً أن المدير قال لي بالنص أن الموظف هو المتسبب في تعطيل استلام الجثمان.

    زوجة عبد الله رشدي سبب زوجة عبد الله رشدي وفاة زوجة عبد الله رشدي