الجمعة 12 يوليو 2024 06:21 مـ
الأيام

    رياضة

    الأهلي زعل جماهير الزمالك وخطف ابن النادي في غفلة من مرتضى منصور

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    نجم الزمالك يطرق باب الأهلي

    لا صوت يعلو الآن داخل الوسط الرياضي في مصر، في تلك الفترة سوي موسم الانتقالات الشتوية صفقات يناير 2023، والتي يتصارع عليها قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، فكل فريق يحاول جاهدا في ضم صفقات مميزة تليق بكل فريق.

    وفي هذا الإطار كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الإثنين الموافق السادس عشر من شهر يناير الجاري لسنة 2023، عن مفاجأة من العيار الثقيل بطلها مسئولي لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بخصوص توقيع نجم الزمالك للقلعة الحمراء.

    وقالت التقارير الصحفية، أنه بعد تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بخصوص ظهير أيسر الزمالك أحمد فتوح وأزمة الحشيش، استغل مسئولي الأهلي تلك الأزمة لصالحهم وبدأوا في التفاوض مع اللاعب لإقناعه لإرتداء الفانلة الحمراء في موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

    صدمة لجماهير الزمالك

    وأضافت التقارير، أن مسئولي لجنة التعاقدات بالأهلي فتحوا قنوات اتصال مع اللاعب الدولى أحمد فتوح لضمه للقلعة الحمراء في يناير الجاري ولكن اللاعب لم يرد على مسئولي الأهلي حتى الآن سواء بالموافقة أو الرفض.

    وفي سياق آخر، أوشك مسؤولو الزمالك على أن يحسموا صفقة اللاعب النيجيري جون إيبوكا اللاعب الخاص بالفريق الأول لكرة القدم في نادي سيراميكا كليوباترا بالميركاتو الشتوي الحالي.

    ومن جانبه قام مصدر داخل نادي الزمالك بكشف التطورات الخاصة بصفقة إيبوكا والذي أصبح أقرب لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الموسم الحالي.

    مرتضى منصور صفقات الزمالك صفقات الأهلي