الخميس 6 أكتوبر 2022 12:09 مـ
الأيام

    فن

    «خليت شقة أمي زبالة».. بوسي تفتح النار على والدها وتكشف المستور

    المطربة بوسي ووالدها
    المطربة بوسي ووالدها

    أثارت الفنانة بوسي حالة واسعة من الجدل على مدار الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن أوضحت الفنانة في ردها الأول على الاتهامات الموجهة لها من قبل والدها والذي اتهمها بمقاطعته، بأن والدها هو من يقصد التحدث عنها من وقت لآخر لكي ينال من سمعتها وحياتها الفنية، حيث إنه لم يكن موجود في حياتها منذ أن ولدتها أمها وتكفلت الأخيرة بتربيتها طوال الوقت وحتى بعد أن رحلت الأم فلم يظهر إلا لطلب الاموال، وأكملت بوسى في تصريحات لها: "في ناس بتطلب من والدى أن يظهر ويتحدث عنى ويشهر بى".

    المطربة بوسي ووالدها

    وتابعت موجهة حديثها لوالدها: "إذا كنت أب حقيقي وتعرف مفهوم الأبوة كما يجب لن تلجأ يوماً ما لأن تشهر بأبناءك"، وتابعت: "هو لم يكن موجود في حياتى أبداً فكيف يطلب منى الآن أن أصبح حنينة عليه، ونفت بوسى الأكاذيب التي يتم نشرها بشأن أنها قد تركت والدها يعيش في الشوارع، فقالت: "هذا كلام عاري من الصحة لأنه يعيش الآن في شقة والدتى كما أنه سبب الحالة الموجود عليها البيت الآن".

    المطربة بوسي

    وتعجبت بوسي قائلة: "والدي لديه خمس بنات وولدين أخرين، فلماذا لم يتحدث عنهم أو يطلب منهم أي شيء ، لماذا يتحدث عنى أنا فقط الآن بعد كل هذه السنوات؟ مع العلم إنه أيضا لا يعرف عنهم شيء ولم ينفق مليم واحد على أحد منهم".

    المطربة بوسي المطربة بوسي ووالدها أزمة بوسي ووالدها