الإثنين 3 أكتوبر 2022 05:40 مـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة مدوية: حسام البدري مديرًا فنيًا للزمالك خلفًا للفرنسي كارتيرون

    حسام البدري
    حسام البدري

    بعد خسارة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أمام فريق نادي سموحة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اجتاح الغضب جماهير الفارس الأبيض عبر مواقع السوشيال ميديا.

    غضب جماهير الزمالك بعد الخسارة

    حيث وصفت بعض الصفحات الجماهيرية الكبيرة لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن هناك مؤامرة من المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، ضد الفريق الأبيض، وذلك بعد التشكيل الأساسي الذي بدأ به المباراة، والذي جعل الكثيرون يتسائلون ماذا يفعل كارتيرون وماذا يريد؟ وكأنه يريد أن يخسر المباراة بهذا التشكيل الغير متزن.

    رحيل كارتيرون عن الزمالك بات وشيكًا

    من ناحيته كشف الإعلامي كريم حسن شحاته، في برنامجه "كورة كل يوم" على شاشة قناة "الحياة"، أن هناك أحاديث كثيرة داخل نادي الزمالك الآن، حول رحيل المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، موضحًا أن اسم الكابتن حسام البدري، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني المصري، مرشحًا بقوة لقيادة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

    وأوضح كريم حسن شحاته خلال تصريحاته في برنامجه، أن رحيل باتريس كارتيرون عن الزمالك بات وشيكا، وأن تعيين حسام البدري مديرًا فنيًا سيكون في حالة موافقته على قيادة الفريق.

    حسام البدري كارتيرون الزمالك مرتضى منصور