الخميس 6 أكتوبر 2022 02:00 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    التموين تكشف موعد زيادة سعر رغيف العيش: قضي الأمر

    خبز
    خبز

    كشف عطية حماد رئيس الشعبة العامة للمخابز بالقاهرة، عن موعد زيادة سعر رغيف الخبز على بطاقات التموين، وذلك بعد تصريحات رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي بالأمس في اجتماع الحكومة الإسبوعي عن أنه لا مفر من تحريك سعر رغيف العيش على بطاقات التموين.

    وأضاف رئيس شعبة المخابز بالقاهرة في تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أن وزارة التموين وشعبة المخابز ووزارة المالية يضعون أكثر من سيناريو الآن لموضوع زيادة سعر رغيف الخبز على بطاقات التموين، موضحا أن الموضوع ما زال قيد الدراسة ولكن قريبا سيتم تحريك سعر رغيف الخبز على بطاقات التموين.

    زيادة سعر رغيف الخبز على بطاقات التموين

    بطاقة تموين

    وأوضح حماد، أنه سيتم رفع سعر رغيف الخبز في القريب العاجل فور الانتهاء من جميع الدراسات والسيناريوهات والتي تعمل الآن فهناك مشاورات ما زالت قائمة ولم تنتهي بالأطراف المعنية بهذا الأمر ولكن فور الانتهاء سيتم تحريكه فورا وسيتم معرفة كل المواطنين بتلك الزيادة.

    وأشار رئيس الشعبة، إلى أنه من غير المعقول ونحن في 2022 يظل سعر رغيف الخبز على بطاقة التموين بخمس قروش فقط فلابد من تحريكه ولكن سيتم مراعاة ظروف محدودي الدخل في تلك الزيادة التي ستقر في الفترة القادمة ومراعاة ظروف المواطنين وهذا ما ننظر إليه.

    سعر الخبز زيادة سعر رغيف العيش التموين مجلس الوزراء