الأربعاء 5 أكتوبر 2022 02:34 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: قرار ناري من مرتضى منصور عقب الخسارة من الوداد.. قلب الطاولة على الجميع

    مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
    مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

    في أول رد فعل من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقب خسارة الفريق الأبيض مع فريق نادي الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    قرارات مرتضى منصور عقب خسارة الزمالك من الوداد

    حيث قرر رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، استبعاد كلا من المدرب العام، مدحت عبد الهادي، والمدرب المساعد أمير عزمي مجاهد، من الجهاز الفني، وذلك بسبب سوء السلوك.

    كما قرر رئيس الزمالك إحالة المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون للتحقيق فور عودته إلى القاهرة بعد الخسارة من فريق الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

    وقرر أيضا مرتضى منصور رئيس الزمالك، إيقاف مستحقات جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي.

     

    ترتيب الزمالك في مجموعته ببطولة دوري أبطال إفريقيا

    وخسر فريق نادي الزمالك، أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث تقدم الزمالك في بداية اللقاء ولكنه تراجع بعد ذلك، مما أدى إلى إحراز ثلاثة أهداف في مرماه في مباراة كانت لها أهمية بالغة لدى جماهير القلعة البيضاء خاصة وأن الزمالك لم يفز حتى الآن بأي مباراة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

    ويحتل الزمالك بهذه النتيجة الترتيب الثالث في المجموعة، بنقطتين فقط، من تعادلين أمام فريق بترو أتليتكو الأنجولي على أرضه بهدفين لكل منهما، وتعادل مع فريق ساجرادا الأنجولي خارج أرضه سلبيا بدون أهداف.

    مرتضى منصور نادي الزمالك خسارة الزمالك الزمالك والوداد