الأحد 22 مايو 2022 03:56 مـ
الأيام

    عربي ودولي

    ”بمناسبة يوم المرأه العالمي”..

    مُنتجع أوبروي الشاطئ الزورا يطلق عروضاً حصرية للمرأه في دولة الإمارات

    مُنتجع أوبروي الشاطئ الزورا
    مُنتجع أوبروي الشاطئ الزورا

    مُنتجع أوبروي الشاطئ، الزورا يطلق عروضاً حصرية للمرأه في دولة الإمارات العربية المُتحده بمُناسبة يوم المرأه العالمي، إذ يُقدم سبا المُنتجع (Oberoi Spa) مجموعة متنوعة من الأنشطة وعلاجات العافية والسبا التي تُساعد على الإسترخاء وتجديد الطاقة.

    ويمكن للباحثين عن الاسترخاء وعلاجات العافية القيام برحلة سريعة إلى مُنتجع أوبروي الشاطئ، الزورا، أحد الملاذات الساحلية الأكثر رواجاً في أصغر إمارة في الإمارات، إمارة عجمان، والتي تتميز بمساحة هادئة توفر بيئة مثالية لرحلات الاسترخاء وتجديد النشاط. كما يدعو سبا أوبروي (Oberoi Spa) الضيوف إلى الاسترخاء ونسيان روتين الحياة اليومية والاستعداد لرحلة نحو رفاهية فاخره.

    تم تجهيز سبا أوبروي (Oberoi Spa) بمركز للياقة البدنية وحمام سباحة واسع مع امكانية التحكم بدرجة حرارتهِ، اما غرف العلاج الخاصة فتتميز بكونها تحتوي على حمامات في الهواء الطلق وحمامات تركية خاصة تقع داخل مجموعة من الممرات المفتوحة، تسمح بدخول الهواء الطلق والضوء الطبيعي لتُعطي زيادةً في الارتفاع والمساحة.

    سواء أن كنتِ أماً مشغولة أو مديرة تنفيذية رفيعة المستوى، فأن كل امرأةٍ تحتاج إلى وقت خاص من فترةٍ لآخرى، لذا يوفر لك المُنتجع الكثير من العلاجات التي تضمن لكل امرأةٍ الشعور بالتجدد والانتعاش فيهِ.

    تشملُ العروض الحصرية للمنتجع مجموعة رائعة من العلاجات تبدء من علاجات الوجه إلى التدليك، ومعززات العافية المستوحاة من الأيورفيدا إلى العلاج بأصوات الأوعية، بالإضافة إلى جلسات اليوغا المنشطة على الشاطئ التي يمكن أن تأخذ الضيوف في تجربة حسية غامرة برفقة أصوات أمواج البحر و الموسيقى التصويرية والرياح للتخلص من الضغوط والتوتر اليومي.

    عروض حصرية من مُنتجع أوبروي الشاطئ الزورا

    كما يشمل العرض أيضاً العلاج العطري (Alqvimia) الذي يستخدم مزيجاً منشطاً من الزيوت الطبيعية المستخلصة من الأعشاب والزهور والفاكهة لتهدئة الحواس واسترخاء العقل إلى التدليك الشامل المميز للمنتجع والذي يوفر راحة للجسد والعقل، ويُعدُ هذا العلاج ممتازاً للتخلص من التوتر العضلي وزيادة الدورة الدموية وتخفيف الضغط الجسدي والعقلي. يتم تخصيص كل علاج ليناسب احتياجات كل ضيف الخاصة.

    يمكن للضيوف خلال زيارتهم للمنتجع رعاية أجسادهم أيضاً من خلال تناول الأكل الصحي المتوفر بمجموعة من الأطباق اللذيذة والمتنوعة لتُكمل تجربتهم الصحية.

    كما يوجد في المنتجع مطعم المأكولات البحرية الخفيفة والطازجة مطعم أكواريو، والذي يُعد وجهةً رئيسة لتناول الطعام على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، والإستمتاع بنسيم البحر البارد. تم تأثيثهُ بأرائك واسعة مُلاصقة للجدران وطاولات خشبية وكراسي مصنوعة من الخيزران، و كما يحتوي على مناطق لجلوس داخلية وخارجية.

    ويتوفر أيضاً مطعم فينيس (Vinesse)، والذي يتميز بمجموعة متنوعة من المأكولات ضمن قائمة تناول الطعام العالمية لديهِ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الماكولات المتنوعة، بدءاً من اللحوم والأسماك الطازجة إلى السلطات والوجبات الخفيفة. وتقدم المكتبة أيضاً وصالة حمام السباحة وجبات طعام خفيفة ومشروبات طوال اليوم لضمان شعور الضيوف بالراحة طوال اليوم.

    وتُعدُ البيئة المُحيطة في مُنتجع أوبروي الشاطئ، الزورا، مكاناً مريحاً للغاية للهروب من صخب المدينة وهي تمثلُ كذلك الوجهة المُفضلة للضيوف الذين يبحثون عن مزيج من وسائل الراحة الفاخرة والعافية الشاملة.

    نبذة عن منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا

    تقع الزورا على بعد 25 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، وهي وجهة ساحلية راقية في الإمارات العربية المتحدة، تم التخطيط لها من قبل شركة سوليدير إنترناشيونال وهو مشروع مشترك مع حكومة إمارةعجمان.

    إذ تمتد على مساحة 247 فدانًا (مليون متر مربع) من الأراضي الرطبة الغنية، وتتميز بتنوع بيولوجي مُذهل وتُعد موطناً لما يقرب لأكثر من ستين نوعًا من الطيور وغيرها الكثير من الكائنات البحرية المختلفة، يتميز منتجع أوبروي الشاطئ ، الزورا، بتصميم متطور داخل مجموعة من غابات شجيرات القرم (المنغروف).

    ويمتد على طول الشواطئ الرملية البيضاء ويقع على مقربة من مليوني متر مربع من أشجار القرم الخضراء، تم تصميم منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا من قبل المهندس المعماري الإيطالي الشهير بييرو ليسوني، وتشمل أماكن الإقامة الفاخرة بالمنتجع غرفاً وأجنحة واسعة مع تراسات خاصة.

    حيث.يمكن للضيوف الإختيار ما بين الإقامة المنعزلة التي توفر الخصوصية والهدوء أو الفيلات المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم لقضاء العطلات العائلية، و يعكس التصميم الفريد من نوعه للمنتجع لوحة طبيعية فريدة تتناغم مع آفاق المحيط البانورامية والشواطئ الرملية البيضاء الطويلة.

    يوم المرأه العالمي مُنتجع أوبروي الشاطئ الإمارات