الإثنين 5 ديسمبر 2022 12:17 مـ
الأيام

    فن

    صدمة: لن تصدق كيف أصبحت بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان بعد مرور 38 عامًا

    ليزا شحاتة بطلة هند والدكتور نعمان
    ليزا شحاتة بطلة هند والدكتور نعمان

    تصدرت اليوم الجمعة 4 مارس 2022، بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان، مؤشر محرك البحث الشهير "جوجل"، حيث كانت الأكثر بحثًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها بكل مفاجئ مساء أمس الخميس، في مداخلة عبر برنامج "مساء دي إم سي".

    حيث ظهرت النجمة "ليزا شحاتة"، في مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان، عبر شاشة قناة "دي إم سي" وأثارت الكثير من الفضول لدى معظم الجماهير المصرية والذين عاشوا وشاهدوا مسلسل "هند والدكتور نعمان" الشهير، والذي تمت إذاعته منذ 38 عامًا.

    قصة بطلة هند والدكتور نعمان من الاختفاء للظهور

    حيث أوضحت ليزا شحاتة، طفلة مسلسل هند والدكتور نعمان، أنها تركت مصر بعد عرض المسلسل في نهاية الثمانينيات، مضيفة أنها تركت البلاد تحديدًا في عام 1989، وذهبت إلى ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

     

    وظهرت طفلة مسلسل هند والدكتور نعمان، وقد تجاوزت العقد الرابع من عمرها، مع تغير كبير في ملامحها بعد مرور كل هذه السنوات التي تقترب من الأربعين عامًا.

    بطلة هند والدكتور نعمان: اتجوزت ومعايا بنتين توأم

    وأضافت ليزا شحاتة خلال مداخلتها على "دي إم سي"، أنها ذهبت إلى أمريكا في سن الثانية عشر من عمرها، ثم دخلت المدرسة هناك، وتزوجت في عام 1997، ولديها بنتين توأم قائلة: "هما مش أطفال، دول أطول مني دلوقتي".

    وتابعت ليزا: "أشتاق كثيرًا إلى مصر وأهل مصر، ووحشتني الأكلات المصرية ومنها الفول والطعمية والبط"، مشيرة إلى أشتاقت إلى البحر الأحمر أيضا.

    معلومات عن مسلسل هند والدكتور نعمان

    مسلسل هند والدكتور نعمان، تم عرضة في مصر عام 1984، من بطولة النجم الكبير الراحل كمال الشناوي، ودارت أحدث المسلسل في إطالا اجتماعي يناقش حياة الأسرة المصرية، وشاركت ليزا شحاتة وقتها في دور الطفلة الشقية "هند".

    مشاركات ليزا شحاتة في 4 أفلام

    وكانت بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان "ليزا شحاتة"، قد شاركت في فيلم "كراكون في الشارع"، وفيلم "انتحار صاحب الشقة"، وفيلم "إنقاذ ما يمكن إنقاذه"، وأيضا فيلم "الزيارة الأخيرة".

    هند والدكتور نعمان ليزا شحاتة بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان