السبت 2 يوليو 2022 01:21 صـ
الأيام

    تقارير

    ننشر لكم قائمة أسعار تذاكر القطارات المكيفة للدرجة الثالثة: تنطلق غدًا الثلاثاء

    قطارات مكيفة بالدرحة الثالثة
    قطارات مكيفة بالدرحة الثالثة

    ينطلق غدًا الثلاثاء الموافق 7 مارس 2022، أول قطار مكيف للدرجة الثالثة على خط سكك حديد مصر، وتعد هذه هي أول مرة في تاريخ السكة الحديد أن ينطلق على خطها قطار مكيف للدرجة الثالثة.

    وأعلنت الهيئة القومية للسكك الحديدية، أن غدًا الثلاثاء سنشهد انطلاق أول قطار درجة ثالثة مكيف، وذلك بناءً على توجيهات القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة تحديث منظومة السكك الحديدية، وتقديم خدمات مميزة لجمهور الركاب.

    أول قطار مكيف على خط السكة الحديد

    وأعلنت هيئة السكة الحديد المصرية، أن أول رحلة ستنطق على خط القاهرة / أسوان غدًأ الثلاثاء 8 مارس الجاري، وهو قطار رقم 3006 ويقوم في الساعة 5:15، وقطار رقم 3007 من أسوان متجه إلى القاهرة وسيقوم الساعة 4:15، على أن يتوالى تشغيل الرحلات على باقي خطوط السكة الحديد تباعا.

    أسعار تذاكر قطارات الدرجة الثالثة المكيفة

    وننشر لكم في السطور التالية أسعار تذاكر السفر بقطارات الدرجة الثالثة المكيفة من القاهرة، وذلك وفقًا لبيان الهيئة القومية لسكك حديد مصر..

    القاهرة ـ بنى سويف جنيه.

    القاهرة ـ المنيا 75 جنيها.

    القاهرة ـ أسيوط 90 جنيها.

    القاهرة ـ سوهاج 105 جنيهات.

    القاهرة ـ قنا 120 جنيها.

    القاهرة ـ الأقصر 130 جنيها.

    القاهرة ـ إدفو 145 جنيها.

    القاهرة ـ كوم إمبو 150 جنيها.

    القاهرة ـ أسوان 150 جنيها.

    القاهرة ـ أسوان 150 جنيها.

    ثمن التذكرة من القاهرة إلى أسوان 150 جنيهًا

    والجدير بالذكر، أن الهيئة القومية لسكك حديد مصر، تسعى دائمًا إلى تقديم خدمة جيدة للجميع، بسعر يتناسب مع جمهور الركاب، حيث يبلغ ثمن التذكرة من القاهرة إلى أسوان 150 جنيهًا.

    وتؤكد هيئة السكة الحديد في البيان الصادر عنها، إتاحة الحجز على هذه القطارات بمكاتب حجز التذاكر بالمحطات وعلي أبلكيشن وموقع الحجز، كما يوجد بكل قطار عربة بوفيه لتوفيراحتياجات الركاب من الأطعمة والمشروبات.

    وأعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنها لا تتوانى عن تقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب لتوفير سبل الراحة لهم، وأيضا لتنفيذ كافة تعليمات القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي.

    القطارات المكيفة للدرجة الثالثة أسعار تذاكر القطارات قطارات الدرجة الثالثة أسعار القطارات