الجمعة 30 سبتمبر 2022 10:23 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عاجل منذ قليل: رسالة نارية من مرتضى منصور لجماهير الزمالك ويقلب الطاولة على الجميع

    مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
    مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

    وجه المستشار مرتضى منصور، منذ قليل، رسالة هامة إلى كل جماهير نادي الزمالك في جميع أنحاء مصر والوطن العربي والعالم، وذلك بعد إعلانه أن آخر مباراة الوداد المقبلة للفريق يوم الجمعة، ستكون آخر مباراة له كرئيس نادي الزمالك، مما أثار غضب جماهير الزمالك عبر السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

    وكتب مرتضى منصور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "كل الترحيب بفريق الوداد المغربي في بلده الثاني مصر ضيوفاً أعزاء، وإلى جماهير الزمالك العظيمة لا تقلقوا على أولادنا فهم في عزلة تامة عن الأحداث المتعمدة.

    وأضاف مرتضى منصور في رسالته: "كل الدعم لهم ولجهازهم الفني والإداري والطبي، وسينصرهم الله بإذن الله في مباراة يوم الجمعة إن شاء الله ليسعدوا الملايين من الجماهير المحترمة المؤدبة المتحضرة.

    من ناحية أخرى، أعلن جميع أفراد مجلس القلعة البيضاء تضامنهم مع رئيس النادي مرتضى منصور، بعد قراره الأخير بأن مباراة الوداد هي آخر مباراة له في وجوده كرئيسًا لنادي الزمالك، وأعلن المجلس أن هناك اجتماع طارئ اليوم بمقر النادي لبحث هذا الأمر، مهددين بالاستقالة الجماعية حال الاستمرار في الدخول في معارك قضائية من خصوم نادي الزمالك.

    وقال اللواء علاء ناجي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أن المجلس بالكامل متضامن مع المستشار مرتضي منصور، موضحا أنه على خصوم النادي واللذين يتمادون في رفع قضايا كل يوم عليهم أن يكفوا عن ذلك الأمر حتى يستقر النادي.

    ومن جانبه قال سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن خصوم النادي واللذين يرفعون قضايا كل ساعة هدفهم هو هدم نادي الزمالك ودخوله النفق المظلم ولكن هذا لن يحدث وسنحاول جاهدا التصدي لهم وسنقنع مرتضي منصور بالعدول عن قراراه الأخير.

    مرتضى منصور الزمالك اعتزال مرتضى مرتضى والزمالك