الخميس 6 أكتوبر 2022 12:38 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    وزارة التضامن في أحدث بيان لأصحاب المعاشات : انزل اصرف فلوسك دلوقتي

    الأيام

    وجهت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي جميع فروع بنك ناصر الإجتماعي المتواجدة في كافة محافظات الجمهورية بوضع الحدود القصوي من الأموال داخل مكاينات ATM التابعة للبنك،حتي يتمكن أصحاب المعاشات من صرف معاشات شهر مارس الحالي دون أي مشاكل أو أزمات قد تقابلهم أثناء عملية الصرف.

    وأوضحت القباج أن جميع المنافذ الإلكترونبية تعمل من اليوم الجمعة بكامل طاقتها وسط تنفيذ كامل لكافة الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهات تدعيات أزمة فيروس كورونا العالمي.

    وأشارت وزيرة التضامن أن منافذ البنك سوف تفتح مرة أخري يوم الأحد القادم لإستكمال عملية الصرف وذلك بعد انتهاء الإجازة الإسبوعية يومي الجمعة والسبت.

    زيادة الحد الأدني للمعاشات

    وأعلنت وزارة التضامن أمس الخميس عن زيادة الحد الأدني للمعاشات إلي 916 جينه مصري وسوف يتم البدء في تطبيق هذا القرار بداية من شهر يوليو المقبل.

    حقيقة صرف منحة لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضان

    وتداول عدد كبير من أصحاب المعاشات الكثير من المعلومات التي تشير إلي قيام وزارة التضامن الاجتماعي بصرف منحة لجميع أصحاب المعاشات بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

    في المقابل لم تقوم الوزارة بإصدار أي قرار أو بيان رسمي في هذا الشأن، مما يدل أن هذه الملومات غير رسمية وغير صحيحة، مطالبة أصحاب المعاشات بعد الاتفات لها.

    ويقدر أصحاب المعاشات في مصر حوالي 10 مليون و600 الف قائم بالصرف ومستفيد ويحصلون شهرياً على أكثر من 35 مليار جينه مصر وذلك من الخزانة العامة للدولة.

    المعاشات أصحاب المعاشات زيادة الحد الأني للمعاشات