الجمعة 20 مايو 2022 09:59 صـ
الأيام

    تقارير

    رسالة هامة من التموين للمصريين: لو ماعملتش هذا الإجراء هتحرم من الدعم نهائيا

    بطاقة تموين
    بطاقة تموين

    في رسالة هامة من وزارة التموين والتجارة الداخلية، لجميع المستفيدين من منظومة الدعم في مصر، حيث قامت الوزارة بإرسال رسالة للمواطنين بضرورة الذهاب إلى مكاتب التموين الخاصة بهم وتحديث بياناتهم قبل يوم 25 مارس الجاري.

    وناشدت الوزارة، المواطنين، بضرورة قيام كل مواطن مستفيد من الدعم وصلته رسالة من التموين بالذهاب إلى مكاتب التموين على مستوى الجمهورية كي يقوم بتحديث بياناته في أسرع وقت ممكن حتى لا يتم حرمانه من التموين نهائيا.

    التموين تطالب بعض الفئات بتحديث بياناتهم قبل يوم 25 مارس الجاري

    وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم السبت، أن هذه الرساله تصل لبعض المواطنين وليس كلهم فمن يصله الرسالة على موبايله الخاص يقوم بالإسراع بالذهاب لمكاتب التموين ويعمل الإجراء اللازم حتى يضمن استمراره في منظومة الدعم التمويني.

    وتابعت وزارة التموين، أن إجراء تحديث البيانات يتمثل في ملئ إستمارة بيانات خاصة بالمواطن المستفيد مع صورة بطاقة الرقم القومي الخاصة به ويكتب في الاستمارة إذا كان بلا عمل يكتب هذا وإذا كان موظف يحضر ورقة بمفردات المرتب من الجهة التي يعمل بها.

    وأشارت الوزارة ، إلى أن هذه الرسائل ستظل ترسل لبعض المستفيدين وليس كل المواطنين حتى يوم 25 مارس 2022، موضحة أن هذا الإجراء هو لضبط المنظومة والتحقق من الأجور الخاصة بالمواطنين حتى يذهب الدعم لمستحقيه فقط ونفوت الفرصة على من لا يستحق هذا الدعم الذي تقدمه الدولة للمواطنين.

    بطاقات التموين تحديث بطاقات التموين السلع التموينية