الإثنين 4 يوليو 2022 08:27 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل - محمد صلاح يقترب من الانتقال لـ”برشلونة”

    الأيام

    كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية الصادرة اليوم الأثنين الموافق 14 مارس 2022 امكانية إقتراب محمد صلاح نجم منخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي إلي نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

    وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية،في عددها اليوم أن المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز أبدي إعجابة الشديد بالقوة البدينة التي يتمتع بها محمد صلاح، مشيرة إلي إن تشافي طالب إداراة البربسا بالإسراع في التعاقد مع نجم منتخب مصر في الصيف القادم.

    أشارت "آس" أن تشافي يرغب في ضم لاعب من العيار الثقيل خاصة بعد رحيل نجمه الأول الأرجنتيني ليو ميسي إلي باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي، وهناك العديد من الصفقات العديدة التي يفكر برشلونة في ضمها خلال الميركاتو الصيفي المقبل مثل إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الذي يظل الخيار الأول لبرشلونة.

    صلاح يرفض تجديد عقده مع ليفربول

    في المقابل قالت صحيفة الجارديان الإنجليزية أن محمد صلاح رفض العرض الأخيرة الذي تقدمت بيه إدارة لفيربول لتمديد عقده لفترة قادمة بسبب قلة العرض المادي لإداراة الجانرز.

    فيما علق اللألماني يورجن كلوب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ليفربول على أزمة تجديد عقد صلاح قائلاً لا يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك، والقرار الأخير للاعب، علينا فقط أن ننتظر، ولا داعي للقلق.

    مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

    ينضم محمد صلاح إلي منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي لخوض مباراتي السنغال يوم 25 و29 مارس الجاري في التصفيات النهائية لكأس العالم قطر 2022.

    محمد صلاح ليفربول برشلونة منتخب مصر كأس العالم مصر والسنغال