الأربعاء 5 أكتوبر 2022 02:05 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل - ليفربول يعلن سعر بيع محمد صلاح - هتخسر يا جانرز

    محمد صلاح
    محمد صلاح

    يبدو أن نجم منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بات قريباً من الرحيل عن صفوف الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لاسيما أن مفاوضات تجديد تعاقده مع الفريق وصلت إلي طريق مسدود بسبب عدم الاتفاق على الجانب المادي في العقد الجديد.

    وفي هذا السياق أوضحت بعض التقارير الصحفية اليوم أن إدارة الفريق الإنجليزي قد حددت سعر بيع صلاح في الصيف القادم، خاصة وأن هناك الكثير من الأندية الأوروبية التي ترغب في ضم نجم منتخب مصر.

    وأشارت التقارير أن ليفربول حدد 40 مليون يورو، سعر بيع محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي القادم.

    برشلونة يرغب في ضم محمد صلاح

    في سياق متصل أوضحت صحيفة "آس" الإسبانية،في عددها أمس الأثنين الموافق 14 مارس 2022 أن المدير الفني لبرشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز أبدي إعجابة الشديد بالقوة البدينة التي يتمتع بها محمد صلاح، مشيرة إلي إن تشافي طالب إداراة البربسا بالإسراع في التعاقد مع نجم منتخب مصر في الصيف القادم.

    أشارت الصحفية في تقرير لها أن تشافي يرغب في ضم لاعب من العيار الثقيل خاصة بعد رحيل نجمه الأول الأرجنتيني ليو ميسي إلي باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي، وهناك العديد من الصفقات العديدة التي يفكر برشلونة في ضمها خلال الميركاتو الصيفي المقبل مثل إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الذي يظل الخيار الأول لبرشلونة.

    محمد صلاح ليفربول