الجمعة 20 مايو 2022 09:22 صـ
الأيام

    رياضة

    قرار ضرب نار من إدارة الزمالك: تحويل هؤلاء اللاعبين للتحقيق للاشتباك مع الجمهور

    فريق الزمالك
    فريق الزمالك

    أكدت مصادر داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، قررت تحويل ثلاثي الفريق الأبيض وهم كل من: "محمود علاء، ومحمد أبو جبل، وسيف الدين الجزيري، إلى التحقيق وذلك بسبب اشتباكهم مع جماهير القلعة البيضاء بعد الهزيمة من نادي الوداد المغربي.

    كما أوضحت المصادر أن مجلس إدارة الزمالك ستقرر توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعبين الثلاثة، وذلك من أجل فرض الانضباط داخل فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة خاصة بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي.

    وكان محمود علاء لاعب الزمالك قد دخل في مشادة مع جماهير الزمالك عقب خسارة الفريق من الوداد المغربي في ستاد القاهرة بنتيجة هدف مقابل لاشئ، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

    وأيضا دخل حارس مرمى الفريق محمد أبو جبل، في مشادة قوية مع الجمهور الغاضب من الخسارة والخروج الإفريقي خارج الاستاد أثناء قيادته سيارته والذهاب من الملعب بعد المباراة.

    قرارات مرتضى منصور عقب الخسارة من الوداد

    وكان المستشار مرتضى منصور قد قرر بعد خسارة الفريق من الوداد، عدم التجديد لكل من: "طارق حامد، وأشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، وعمر السعيد، وعرض سيف الدين الجزيري للبيع نهاية الموسم الجاري".

    كما قرر توقيع غرامة مالية على مدافع الفريق محمود علاء قدرها 200 ألف جنيه بسبب مشاداته مع جماهير الزمالك عقب الخسارة.

    موعد مباراة الزمالك وبترو أتليتكو

    من ناحية أخرى، يلتقي فريق الزمالك في تمام الساعة الثالثة عصر السبت مع فريق بترو أتليتكو على ستاد 11 نوفبمر في أنجولا، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

    وكان الزمالك قد أعلن عن قائمته لمواجهة بترو أتليتكو وغاب عنها مدافع الفريق محمود علاء بسبب الإصابة، وتواجد كلا من محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق ومهاجم الفريق سيف الدين الجزيري في القائمة.

    الزمالك إدارة الزمالك فريق الزمالك محمد أبو جبل محمود علاء سيف الدين الجزيري