الخميس 8 ديسمبر 2022 04:24 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    اتفرج بالفيديو: عبير صبري تستفز الغلابة وتطلب إلغاء مجانية التعليم

    عبير صبري
    عبير صبري

    طالبت الفنانة عبير صبري، بضرورة إلغاء نظام التعليم المجاني في مصر، موضحة أنه يكبد الدولة المصرية أموالا طائلة.

    وتابعت عبير صبري في تصريحات تليفزيونية لها مساء أمس على قناة Etc، أنها تتمني أن يصدر قرار من الحكومة في مصر بإلغاء مجانية التعليم، مبررة أنها ضد نظام هذا التعليم المجاني منذ زمن بعيد.

    وأوضحت الفنانة في تصريحاتها المتلفزة، أنها تطالب بقصر التعليم المجاني للطلاب المتفوقين فقط دون غيرهم لتحفيزهم وتحفيز باقي الطلاب، مشيرة إلى أنه لو طبق هذا القرار سنوفر على الدولة المصرية مليارات الجنيهات سنويا.

    عبير صبري: أنا ضد نظام التعليم المجاني في مصر

    وأضافت عبير صبري، أنني كمواطنة مصرية ضد نظام التعليم المجاني "ومش عاجبني ان الطلبة ستعلموا ببلاش في مصر"، مطالبة الحكومة بتغيير هذا النظام خلال السنوات القادمة.

    وتسببت تصريحات عبير صبري الأخيرة عن إلغاء التعليم المجاني في مصر، حالة من الجدل الواسع على السوشيال ميديا وانتقاد الكثيرين من المصريين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بسبب هذه التصريحات التي تواكبت مع ارتفاع كبير في جميع أسعار السلع الغذائية والدولار والذهب.

    وشن مغردون هجوما لاذعا عليها بسبب هذه التصريحات المثيرة من وجهة نظر رواد السوشيال ميديا.

    يذكر أن البنك المركزي قام برفع سعر الفائدة بنسبة 1% أمس ما أدي إلى ارتفاع الدولار وتخطي حاجز الـ 18 جنيه ونصف وارتفع سعر الذهب ووصل عيار 21 إلى 1090 جنيه في الساعات القليلة الماضية.

    وفي سياق مختلف كشفت الفنانة عبير صبري عن مميزات زوجها الفلسطيني رجل الأعمال الشهير أيمن البياع، مؤكدة "أنه زوج عقلاني جدا وأنا وافقت على زواجي منه لأنه عميق وعاقل".

    عبير صبري التعليم المجاني صور عبير صبري اخبار عبير صبري