الخميس 6 أكتوبر 2022 11:57 صـ
الأيام

    فن

    إيناس الدغيدي تثير الجدل بتصريح ناري: راجل واحد مش كفاية

    إيناس الدغيدي
    إيناس الدغيدي

    دائمًا ما تثير المخرجة الكبيرة إيناس الدغيدي، الجدل بتصريحاته التليفزيونية، كما كانت دائمًا تثيره بإخراجها لأفلام جريئة في تسعينيات القرن الماضي.

    آخر هذه التصريحات الجريئة والمثيرة للمخرجة إيناس الدغيدي، كانت خلال حوارها مع صديقتها الفنانة يسرا في برنامج "كلام في الحب" والذي يذاع عبر شاشة "إم بي سي 1".

    حيث كشفت المخرجة إيناس الدغيدي، عن رغبتها في إخراج فيلم تحت عنوان "رجل واحد لا يكفي"، موجهة حديثها للفنانة يسرا: "تفتكر راجل واحد هيبقى كفاية، خلي بالك الدنيا بقت سريعة جدا واحنا بقينا في عصر السرعة وأنا مستنية الحب يا أنا يا هو".

    والجدير بالذكر أن إيناس الدغيدي كانت قد أخرجت فيلم عام 1990 يحمل اسم "امرأة واحدة لا تكفي" من بطولة النجم الراحل أحمد زكي، والنجمة يسرا وفيفي عبده ويونس شلبي وآخرين.

    قصة حب إيناس الدغيدي ونبيل معوض

    وحكت المخرج إيناس الدغيدي خلال حوارها مع يسرا قصة حبها وزواجها من طبيب الأسنان الشهير الراحل نبيل معوض، والذي كان مسيحيًا وأشهر إسلامه لأجل أن يتزوجها وتم الزواج مدنيًا.

    وقالت إيناس الدغيدي: " أنا انتظرت نبيل معوض تسع سنوات من أجل أن يتم الزواج بسبب اختلاف الدين بيني وبينه، والمجتمع أخذ وقتا كبيرا من أجل أن يتقبل ذلك".

    وكشفت "الدغيدي"، عن سبب انفصالها عن زوجها الراحل نبيل معوض، موضحة أن السبب هو غيرته من نجاحها كذلك الملل والروتين في حياتهما.

    إيناس الدغيدي تصريحات إيناس الدغيدي المخرجة إيناس الدغيدي