الأربعاء 18 مايو 2022 02:34 مـ
الأيام

    تقارير

    تفاصيل نارية في محاكمة محمد الأمين: بيخلي البنات ترقصله في نص الليل

    محاكمة محمد الأمين
    محاكمة محمد الأمين

    أدلي ممثل النيابة بكلمته في محكمة جنايات القاهرة، التي عقدت بمحكمة القاهرة الجديدة، في قضية رجال الأعمال محمد الأمين في القضية المتهم فيها بالاتجار بالبشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما في بني سويف.

    وقال ممثل النيابة أن المتهم محمد الأمين قام باستضافة الفتيات لإشباع رغباته الغير سوية، عن طريق استقبال المجنى عليهن في دار بنى سويف، وانتقل بهن لمسكنه في الساحل الشمالي تحت ستار خادع لا يصادف الواقعة وهو الترفيه لهن، حيث أنه بدأ نسج خيوطه الآثمة وأغدق عليهن، ومنحهن حياة راغدة لم يعتدن عليها، وتذوقن ما حُرمن منه، عن طريق تربص المتهم بالمجني عليهن، واتخذ من شيبته قناعًا لخداعهن، وهتك عرض إحداهن.

    وأضاف ممثل النيابة أن المتهم محمد الأمين أنهي رحلته مع ضحاياه في الساحل الشمالي، واتجه بهن إلى مصيرهن الأليم في دار الأيدي الأمينة، وقام بالانقضاض على فرسة تلو الأخرى مستغلا ضعفهن، وأن المجني عليهن قلن في أقوالهن إن يديه استطالتا لتلمسا مواضع عفتهن، وسرد المجني عليهن في شهاداتهن أنه قام بإجبارهن على الرقص في أوقات مُتأخرة، إضافة إلى عروض الزواج العرفي.

    وأستغرقت الجلسة الثالثة لمحاكمة رجل الأعمال محمد الأمين 7 ساعات متتالية دون توقف،حيث تم الاسمتاع إلي شهادات بعض الفتيات التي تعرض لهم رجل الأعمال ولكن كان ذلك في جسلة سرية ثم عادت مرة أخري للعلن للاستماع إلي اقوال ممثل النيابة.

    محاكمة محمد الأمين هتك عرض زواج عرفي