الأحد 2 أكتوبر 2022 08:18 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    شاهد فيديو اعتداء مجدي عبد الغني على فرد أمن باستاد القاهرة: القصة كاملة

    مجدي عبد الغني
    مجدي عبد الغني

    تداول العديد من رواد السوشيال ميديا وموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو ظهر فيه اللاعب الدولي السابق ورئيس جمعة اللاعبين المحترفين، مجدي عبد الغني، وهو يعتدي على أحد أفراد أمن ستاد القاهرة الدولي أمس خلال مباراة المنتخب المصري مع السنغال.

    حيث ظهر عضو اتحاد الكرة السابق مجدي عبد الغني، وهو يقوم بضرب الحواجز الأمنية ويقول لفرد أمن استاد القاهرة "افتح يلا"، "اوعى من قدامي يلا"، في لقطة غريبة من اللاعب الدولي السابق تجاه أحد أفراد الشركة الإفريقية المسئولة عن تأمين ستاد القاهرة الدولي.

    وأثار فيديو اعتداء مجدي عبد الغني على فرد أمن ستاد القاهرة، موجة غضب واسعة عبر السوشيال ميديا وبين رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال البعض أنه لا بعض من محاسبة اللاعب الدولي السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق عما فعله وعن سلكوه تجاه فرد الأمن.

     

    مجدي عبد الغني يرد على واقعة الاعتداء على فرد أمن ستاد القاهرة

    وقام الإعلامي مجدي عبد الغني، بالرد على الواقعة بعد موجة الغضب الكبير على السوشيال ميديا، عبر بيان نشره عبر صفحته على موقع فيس بوك، ذكر من خلال أنه فوجئ بتعامل أحد العاملين في استاد القاهرة معه بشكل غير لائق ولا يتناسب مع سنه وتاريخه الكروي، ومنع دخوله إلى الاستاد بسيارته.

    وأكد مجدي عبد الغني في بيانه أنه لم يقصد إطلاقا التطاول على أي شخص، ولكن الأسلوب غير اللائق الذي وجده من الموظف كان صادما له ومرفوضا في نفس الوقت، ولا يمكن أن يسمح به ولم يجد له أي تبرير على الإطلاق.

    مجدي عبد الغني مجدي عبد الغني وفرد أمن الاستاد اعتداء مجدي عبد الغني على فرد أمن