الأحد 22 مايو 2022 03:59 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    فيديو يثير جدل واسع: ساويرس يوزع الأموال على جماهير مصر والسنغال.. وهنيدي يرد

    ساويرس يوزع أموال على المشجعين
    ساويرس يوزع أموال على المشجعين

    يتداول العديد من نشطاء ورواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والسوشيال ميديا، منذ أمس السبت مقطع فيديو قصير، يظهر من خلال رجل الأعمال نجيب ساويرس في مباراة المنتخب المصري والسنغال وهو يقوم بتوزيع مبالغ مبالية مثلما تردد في الفيديو.

    أثار الفيديو رواج واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا أثار سخط العديد من الرواد والنشاط، حيث علق البعض على هذا التصرف بأنه غير مسئول وكيف يظهر رجل أعمال مصري وهو يرمي الأموال على المشجعين في مباراة المنتخب أمام السنغال.

    ولكن سرعان ما خرج بالأمس نجيب ساويرس وقام بكتابة تغريدة له عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" كشف فيها ما دار في مقطع الفيديو المنتشر عبر السوشيال ميديا.

    حقيقة توزيع ساويرس الأموال على المشجعين في مباراة مصر والسنغال

    حيث نفى رجل الأعمال نجيب ساويرس قيامه بتوزيع أموال على المشجعين في مباراة المنتحب المصري أمام نظيره السنغالي في تصفيات كأس العالم 2022.

    وكتب ساويرس قائلا: "اللي كان نفسه إني أكون بوزع فلوس في الماتش يخش ينام ويحلم تاني، أنا كنت بوزع بالونات التشجيع للمنتخب اللي بتعمل صوت.. والحمد لله كسبنا".

    هنيدي يرد على ساويرس

    وقام الفنان والنجم الكوميدي محمد هنيدي، بالرد على تدوينة رجل الأعمال نجيب ساويرس الذي نفى فيها قيامه بتوزيع أموال على المشجعين في مباراة مصر والسنغال، وكتب قائلا: "انتقدناك عشان كنا فاكرينك بترمي فلوس.. ‏دلوقتي هننتقدك أكتر عشان ماطلعتش فلوس".

    ساويرس مباراة مصر والسنغال محمد هنيدي