الأربعاء 25 مايو 2022 05:14 صـ
الأيام

    رياضة

    توقيت والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا في دوري أبطال إفريقيا

    الزمالك وساجرادا
    الزمالك وساجرادا

    يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة أمام ساجرادا الأنجولى في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

    وتعتبر هذه المباراة تحصيل حاصل خاصة بعد ودعا الفريقين البطولة من الجولة قبل الماضية، حيث يأتي المزكر الثالث وبطل أنجولا في المركز الأخير في المجموعة التي تضم الوداد المغربي وتبرو أتلتيكو الأنجولي.

    وضمنا كلا من الوداد المغربي وتبرو أتلتيكو الأنجولي العصود إلي دور الثامنية في البطولة القارية التي يشارك فيها كلا من الأهلي والزمالك من مصر.

    موعد مباراة الزمالك وساجرادا في دوري أبطال أفريقيا:

    تقام مباراة الزمالك وساجرادا في دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الموافق 8 أبريل 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وذلك علي ستاد القاهرة الدولي.

    القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا في دوري أبطال أفريقيا:

    تقوم قناة بي أن سبورت 3 بنقل أحداث مباراة الزمالك وساجرادا في دوري أبطال أفريقيا.

    وكانت بعثة فريق ساجرادا الأنجولي قد وصلت إلي القاهرة مساء أمس السبت، حيث استقبلها مسؤلي الزمالك بالاضافة إلي خضعت البعثة لمسحة كورونا بمجرد وصولها إلي مطار القاهرة الدولي.

    ويركز المدرب الفني البرتغالي فيراير علي تصحيح الأخطاء من بعض لاعبي الزمالك استعداداً لمباراة ساجرادا بالاضافة إلي باقي مباريات الدوري المصري، حيث يرغب الزمالك في الحفاظ علي لقب الدوري الذي حصده الموسم الماضي.

    الزمالك وساجرادا دوري أبطال إفريقيا الزمالك