الثلاثاء 24 مايو 2022 08:19 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل ورسميا.. مرتضى منصور يحجز على ملايين الأهلي

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    شن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما حادا على اللاعب محمود كهربا لاعب الأهلي المعار في الدوري التركي، موضحا أن الزمالك كان على حق في قضية هذا اللاعب الهارب والمحكمة الرياضية الدولية عاقبته بـ 2 مليون دولار لصالحنا وهذا انتصار تاريخي للزمالك.

    وقال مرتضي منصور رئيس الزمالك، أن الزمالك يمكنه الحجز على أموال النادي الأهلي لحين تسديد غرامة كهربا المستحقة للقلعة البيضاء، مؤكدا أن محمود الخطيب هو من رسم خطة هروب كهربا من الزمالك.

    وأضاف رئيس الزمالك في مؤتمر صحفي له اليوم الخميس بالنادي، أننا سنحجز على أموال كهربا "وعلى عربيته وعلى هدومه وحتى لو اشتري عجلة هاحجز عليها وهاخليه يلعب ببلاش لحد ما يسدد الغرامة وبالفوائد كمان".

    مرتضي منصور يوجه رسالة لمحمد صلاح

    ووجه مرتضي منصور رسالة لمحمد صلاح، وقال أنه أشهر من السنغال "كلها"، موضحا أن الحكم الجزائري غربال لم يوفر الحماية الكاملة للاعبي المنتخب المصري في هذا اللقاء.

    كما انتقد مرتضي منصور لاعب السنغال ساديو ماني، وقال أنه لاعب "بيحقد" على فخر العرب محمد صلاح.

    مهند لاشين لاعبا في الزمالك الموسم القادم

    من جهة أخري كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، أن هذه الصفقة التي أنهي مسئولي الزمالك اجراءاتها هو اللاعب مهند لاشين نجم المنتخب المصري وطلائع الجيش.

    وأضاف المصدر، أن مرتضي منصور نجح في إنهاء كل التفاصيل الخاصة بمهند لاشين من جانب إدارة نادي طلائع الجيش واللاعب ومدة التعاقد هي 4 مواسم للزمالك مقابل حصول اللاعب على 8 مليون جنيه سنويا تزيد بنسبة 20% عن كل موسم.

    أوضح المصدر، أن فيريرا هو من طلب هذا اللاعب بصورة رسمية تحسبا لرحيل نجم وسط الزمالك طارق حامد في الموسم القادم.

    مرتضي منصور الاهلي كهربا فيريرا الزمالك صلاح