الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:37 مـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة.. كيروش مدربا لهذا المنتخب بكأس العالم وخلع نفسه من تدريب الفراعنة

    كيروش
    كيروش

    فجرت التقارير الصحفية الصادرة اليوم الخميس مفاجأة من العيار الثقل بشأن مدرب منتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش ومستقبله مع الفراعنة.

    وأوضحت التقارير أن كيروش سوف يصر على استقالته التي قدمتها إلي الاتحاد المصري لكرة القدم بعد خسارة الصعود إلي نهائيات كأس العالم التي سوف تقام في قطر.

    وخسر المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف لصالح أسود الترانجا في المباراة التي أقيمت في العاصمة السنغالية داكار.

    وكشفت التقارير أن مدرب منتخب مصر قد وافق علي تولي المهمة الفنية لمنتخب أستراليا في نهائيات مونديال قطر، خاصة مع اقترابه من الصعود، حيث سوف يخوص مباراة ضد نظيره الإمارات في يونيو القادم، في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، على أن يواجه الفائز منهم المنتخب البيروفي، ومن ثم التأهل إلى نهائيات المونديال.

    وأضافت التقارير أن كيروش علي دراية كبيرة بكرة القدم الأسيوية مما يجعله أنه سوف يوافق علي تدريب منتخب أستراليا لاسيما وأنه يرغب في التواجد في كاس العالم للمرة الرابعة له على التوالي.

    وغادر كيروش القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية متجهاً إلي البرتغال لقضاء أجازة مع اسرته لحين البت في أمره مع منتخب مصر خلال الأيام القادمة.

    وينتظر منتخب الفراعنة قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم حول الشكوي التي تقدم بها بشأن الأحداث التي وقعت اثناء مباراة الإياب في العاصمة السنغالية.

    منتخب مصر كيروش كأس العالم