الجمعة 17 مايو 2024 06:02 صـ
الأيام

    فن

    أشرف زكي يفتح النار على حلا شيحة: مش هتدخل نقابة الممثلين تاني

    أشرف زكي وحلا شيحة
    أشرف زكي وحلا شيحة

    تصدر الفنان والدكتور أشرف زكي، اليوم السبت الموافق 16 من شهر إبريل الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، وأصبح الأكثر بحثا بعد ظهوره في برنامج "العرافة" على قناة المحور، والذي تقدمه الإعلامية "بسمة وهبة".

    حيث أطلق الفنان الكبير أشرف زكي عدة تصريحات خلال برنامج "العرافة" على مدار حلقتين تم إذاعتهما أمس الجمعة واليوم السبت، وأثارت التصريحات العديد من الجدل خاصة في حديثه عن الفنانة حلا شيحة.

    حيث أوضح أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن ندمه الشديد على المساندة التي تقدمها للفنانة حلا شيحة في الوقت الذي عادت فيه إلى الفن، موضحًا أنه أخطأ عندما سمح بعودتها للفن مرة أخرى، قائلا: "أنا غلطت لما سمحت أنها ترجع، في ناس اعتزلت في هدوء".

    أشرف زكي: حلا شيحة لن تعود نقابة الممثلين مرة أخرى

    وأكد نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، أنه لن يسمح بعودة الفنانة حلا شيحة للقيد في النقابة مرة أخرى، طالما هو موجود نقيباً للممثلين، قائلا: "هي أخت فاضلة وزميلة عزيزة وشرفت أني درست لها.. لكن عايزة تنسحبي انسحبي إحنا بنحب مهنتنا ولا نقبل إهانتها.

    وعند إجابته على سؤال استمرار الفنانات المعتزلات في نقابة المهن التمثيلية رد أشرف زكي وقال: "على حسب رغبتهم في ناس بيشوفوا أن رسالتهم خلاص لكن هل نقبل أن حد يقول الفن حرام وبعدين يرجع!!

    أشرف زكي أشرف زكي وحلا شيحة حلا شيحة نقابة الممثلين