الجمعة 20 مايو 2022 10:07 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    هالة سرحان تكشف سر خطير: هذا الرئيس حاول اغتيالي.. وابني مبيقولش إني أمه

    الإعلامية هالة سرحان
    الإعلامية هالة سرحان

    أثارت الاعلامية الكبيرة هالة سرحان الجدل بتصريحاتها في برنامج حبر سري من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم حيث قالت: "أن النجمة روبي واحدة من النجمات التي تعشقها الكاميرا ولديها طلة جميلة".

    وأضافت هالة سرحان: «إن الذي اكتشف روبي هو المخرج العالمي يوسف شاهين وذلك عندما أعطاها دور في فيلمه الشهير سكوت هنصور، كما أن الشاشة بتنور لما وش روبي بيطلع عليها».

    وتابعت: «روبي فنانة متميزة جداً واشتغلت على نفسها كتير لحد ما بقت مادة لنجمة كبيرة في الفن المصري».

    وكشفت هالة سرحان عن الرئيس الذي حاول اغتيالها، قائلة: "صدام حسين هددني بالاغتيال لما طلعت في أحد برامجي ووصفته بالديكتاتور".

    وائل الإبراشي كان حلو والبنات حواليه

    فيما أكدت سرحان أنها قد اتصلت بالإعلامي الراحل وائل الإبراشي وذلك قبل وفاته مرة أو اثنين ولكن كانت هناك مراحل لا يستطيع الكلام فيها وكانت حينها تتكلم مع زوجته عن وضعه الصحي، فقالت: "رحيله كان صدمة كبيرة بالنسبة لي".

    وأضافت أن وائل الابراشي كان شاباً وسيماً وولديه ابنة جميله، وتابعت: "مكنتش أتصور أنه ممكن يتجوز علشان كان حلو وصغير والبنات بتموت عليه".

    الاخوان فضحوا نفسهم ومكنش ينفع ينطقوا خالص

    وعن رأيها في جماعة الإخوان المسلمين قالت: «ياريتنا ما كنا اديناهم أي فرصة إنهم ينطقوا خالص»، مشيرة إلى أنها كانت تفكر في أن تمنح جميع الأصوات فرصة لكي تتحدث وترد عليهم، فقالت: «كنت بتعمد أحيانا أجيبهم معايا في البرنامج عشان يوقعوا نفسهم في مشاكل علشان الكلام اللي بيقولوه وبيخلوا الناس تخاف منهم وتجري وكانوا بيفضحوا نفسهم بنفسهم».

    لا أساعد ابني ولا يعلن للناس أني والدته

    وعن علاقتها بإبنها الوحيد قالت: «لا أساعد ابني في عمله وأشاهد اعماله مثلها مثل أي شخص آخر.

    ووتابعت: «اقسم بالله لا بساعده ولا اعرف حتى عن شغله حاجة وكنت بتفرج على شغله زي باقي الناس».

    وأضافت : «ابني مش بيعلن للناس أني أمه، والناس اللي معاه بيتفاجئوا بعد كده أن هالة سرحان هي امه، وفي ناس من أصحابي كتير مكنوش يعرفوا ده وبتحصل مفارقات كوميدية».

    الإعلامية هالة سرحان هالة سرحان تصريحات هالة سرحان هالة سرحان وصدام حسين