الأحد 5 مايو 2024 05:43 مـ
الأيام

    رياضة

    الأهلي ولعها بدري بدري وخطف صفقتين الموسم من الزمالك: اعرف الأسماء من هنا

    مرتضي منصور والخطيب
    مرتضي منصور والخطيب

    كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي، أن مسئولوا القلعة الحمراء أنهوا اتفاقهم مع صفقتين من العيار الثقيل وكانا قريبين من الانتقال إلى الزمالك في الموسم القادم.

    وأضاف المصدر، أن أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر كان له الفضل في توجيه الصفقتين من الزمالك إلى الأهلي في اللحظات الأخيرة.

    وأوضح المصدر، أن الصفقتين هما المهاجم أحمد عاطف ومحمود مرعي قلب الدفاع ويلعبا في فريق فيوتشر هذا الموسم وظهرا بمستوى جيد للغاية مما لفت الأنظار إليهما.

    توقيع أحمد عاطف ومحمود مرعي للأهلي

    وتابع المصدر، أن الأهلي حسم هذا الملف بنسبة 90 % ليبتعد ثنائي فيوتشر من الانضمام إلى الزمالك بعدما طلبهم فيريرا الكدير الفني للقلعة البيضاء.

    ومن ناحية أخري كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، أن أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بالنادي حسم الأمر بخصوص 4 صفقات مدوية للاعبين أجانب في الساعات القليلة الماضية.

    أمير مرتضي منصور حصل على توقيع 4 صفقات أجانب

    وأضاف المصدر، أن أسماء الأربع صفقات هم كالتالي" حمدي الهوني لاعب الترجي التونسي ولابا كودجو لاعب العين الاماراتي وعبد القادر بدران مدافع الترجي وجون إيبوكا مهاج أنبي".

    وأوضح المصدر، أن فيريرا طلب من إدارة الزمالك بالتعاقد مع الأربع صفقات لإعجابه الشديد بهم وبمهارتهم الفنية والتي ستضيف للقلعة البيضاء في الموسم القادم.

    مرتضي منصور الزمالك الاهلي الخطيب