الأحد 28 أبريل 2024 10:58 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل - اندلاع حريق هائل في منزل أحمد شوبير ويتصل بالنجده لإنقاذه

    حريق منزل أحمد شوبير
    حريق منزل أحمد شوبير

    أشتعلت النيران في منزل الإعلامي وحارس مرمي النادي منتخب مصر والأهلي الأسبق أحمد شوبير،نتيجة حدوث ماس كهربائي.

    وأشار مصدر خاص لـ"الأيام" أن الحريق حدث نشب بالأساس في غرفة تضم محولا كهربائيا موجودا أسفل العقار الموجود به منزل شوبير.

    من جانبها قامت الأجهزة الأمنية بالسيطرة من السيطرة على الحريق، والذي أحدث بعض التلفيات في الغرف.

    وقام حارس مرمي منتخب مصر والأهلي بالاتصال بقوات الحماية المدينة التي جاءات علي الفور لإطفاء الحريق والسيطرة عليه.

    مرتضى منصور: التحقيق مع شوبير بسبب بث الفتنة بين الجماهير

    في سياق متصل نشر رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور، عبر صفحته الرسمية والخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "قامت الشركة المتحدة والهيئة الوطنية للإعلام بإجراء تحقيق عاجل مع أحمد شوبير المذيع في قناة "أون تايم سبورت".

    وأضاف مرتضى منصور: "أن التحقيق مع أحمد شوبير بسبب قيامه ببث الفتنة بين جماهير الزمالك والأهلي والمصري والإسماعيلي والاتحاد، وذلك بناء على الشكوى المقدمة من المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ضد شوبير.

    وتابع منصور: "وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده من قبل الشركة المتحدة والهيئة الوطنية للإعلام وتم التنبيه عليه بأن يمتنع عن ذكر اسم نادي الزمالك سواء بالسلب أو الايجاب في برامجه.

    وأشار رئيس الزمالك مرتضى منصور، أن السيد كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للإعلام والسيد سيف الوزيري قاموا بالاتصال بالمستشار مرتضي منصور وأبلغاه أنه تم أخذ تعهد على شوبير بعدم ذكر اسم الزمالك بالإيجاب أو السلب وقام المستشار مرتضي منصور بتوجيه الشكر لكرم جبر وسيف الوزيري.

    حريق منزل أحمد شوبير أحمد شوبير الأهلي