الإثنين 29 أبريل 2024 05:57 صـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة صادمة لجماهير الزمالك.. بالأسماء رحيل 5 لاعبين بعد أيام وتعليق ناري من مرتضي منصور

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    في مفاجأة من العيار الثقيل صادمة لجماهير الزمالك، بخصوص رحيل 5 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقعلة البيضاء نهاية الشهر القادم بسبب إنتهاء عقودهم وعدم تجديد إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور معهم.

    وكشف مصدر مسئول من الزمالك، عن قرب رحيل هؤلاء اللاعبين عن صفوف الفريق بشكل نهائي وضمت قائمة اللاعبين الراحلين كلا من: "أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه".

    وأضاف المصدر، أن هؤلاء الاعبين من حقهم الرحيل عن الزمالك بسبب انتهاء عقودهم وعدم التجديد معهم من قبل إدارة القلعة البيضاء.

    مرتضي منصور يهاجم اتحاد الكرة

    ومن جانبه فتح النار المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك على اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بسبب التأجيلات الغير مبررة في مباريات الدوري العام.

    وقال مرتضي منصور، أن الزمالك يحمل اتحاد الكرة المصري مسئولية رحيل هؤلاء اللاعبين قبل نهاية بطولة الدوري الممتاز.

    أمير مرتضي يفاوض مهاجم العين لضمه للزمالك

    ومن ناحية أخري توصل أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك إلى إتفاق مبدئي مع صفقة من العيار الثقيل للانضمام إلى القلعة البيضاء في الموسم القادم.

    وكشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، عن مهاجم العين الإماراتي لابا كودجو رحب بالانتقال إلى القلعة البيضاء في الموسم القبل بعدما فتح معه مسئولي الزمالك قنوات اتصال في الساعات الماضية.

    وأضاف المصدر، أن فيريرا أبلغ أمير مرتضي منصور بضرورة التعاقد مع الكونغولي لابا كودجو، موضحا أن الزمالك قطع شوطا كبيرا في التفاوض مع اللاعب ومع وكيله.

    الزمالك مرتضي منصور رحيل بن شرقي طارق حامد