الجمعة 20 مايو 2022 09:25 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    مستريح أسوان قشط جيوب الغلابة: هبش نص مليار جنيه من ضحاياه

    مستريح أسوان
    مستريح أسوان

    قصة حزينة ولا أفلام السينما حدثت في في محافظة أسوان بصعيد مصر، كان بطل هذه القصة شخص يدعي مصطفى البنك والذي أطلق عليه بمستريح أسوان أو مستريح المواشي في أسوان.

    حيث قام مستريح أسوان أو مصطفي البنك بالنصب على ضحاياه في مبلغ يقارب النصف مليار جنيه تقريبا، بإيهامهم أنه سيسثتمر في تلك الأموال وأنهم سيأخذون الأرباح ولكن كل هذه ما كانت إلا أوهام باعها لهم مستريح أسوان.

    فمستريح أسوان أو مصطفي البنك أو مستريح المواشي شخص من منطقة إدفو في محافظة أسوان في منتصف العقد الثالث من عمره أي 35 سنة فقط وقام بالنصب على الغلابة في 500 مليون جنيه.

    القبض على مستريح أسوان في إدفو

    وقام عدد كبير من الضحايا لهذا المستريح بعدما أكتشفوا نصبه عليهم جميعا قاموا بتحرير محاضر ضده في قسم الشرطة في محافظة أسوان وذكروا كل هذه الوقائع لرجال المباحث.

    وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية في مديرية الأمن في أسوان بعمل تحرياتها على مستريح أسوان وجمعت كل المعلومات عنه من أجل القبض عليه ومعاقبته بالقانون.

    ونجحت الأجهزة الأمنية في القبض على مصطفي البنك أو مستريح أسوان بتهمة الاستيلاء على مبلغ 500 مليون جنيه من أموال المواطنين بحجة تشغيلها في تجارة المواشي.

    والمفاجأة أن هذا المتهم كان يعمل سائق توك توك في منطقة إدفو وكان عليه عدة قضايا قبل ذلك ومحكوم عليه أيضا في عدة قضايا، وتم عرضه على رجال النيابة لاتخاذ كافة الأجراءات القانونية ضده.

    مستريح أسوان القبض على مستريح أسوان مستريح المواشي