الأحد 28 أبريل 2024 10:11 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 - بكرة دين وإنجليزي

    الصف الثالث الاعدادي
    الصف الثالث الاعدادي

    تصدر جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة مع بدء امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم السبت الموافق 14 مايو 2022 في العديد من محافظات جمهورية مصر العربية وفي مقدمتها الجيزة.

    وبدأت اليوم وفقا لجدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي امتحان مادتي اللغة الأجنبية والتربية الدينية، على أن يؤدي امتحان مادتى العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات يوم الأثنين القادم الموافق 16 مايو الجاري.

    أما باقي جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 فهو كما يلي :

    يوم الثلاثاء 17 مايو امتحان مادتي الجبر والإحصاء والتربية الفنية.

    يوم الأربعاء 18 مايو الهندسة.

    يوم الخميس 19 مايو بامتحان مادة الدراسات الإجتماعية و(التربية الرياضية لطلاب مدرسة السعيديِة الرياضية).

    وأكدت محافظة الجيزة عن عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين يؤدون الامتحانات هذا العام يقدر عددهم 186791 طالبا وطالبة مقسمين على 689 لجنة.

    من جانبها شددت وزارة التربية والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي علي اتباع كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد أثناء اداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022.

    وأوضحت الوزراة أنه ليس حقيقاً ما جري تداوله خلال الفترة الماضية حول غياب الاجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا عن اللجان التي تجري بها امتحانات الصف الثالث الإعدادي، مشددة على ترك المسافات والتباعد بين الطلاب داخل وخارج اللجان حرصاً على سلامتهم وكذلك عملية دخول وخروج الطلاب إلي اللجان وتقديم الإرشادات اللازمة لهم بهدف منع التزاحم

    جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 كورونا التربية والتعليم