الأحد 28 أبريل 2024 09:51 مـ
الأيام

    رياضة

    شاهد - مرض مؤمن زكريا المزمن يعود لمحركات البحث بعد واقعة ليفربول

    مرض مؤمن زكريا
    مرض مؤمن زكريا

    تصدر مرض مؤمن زكريا محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره رفقه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في مقدمتهم محمد صلاح أثناء احتفالهم بالحصول علي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

    وفاز ليفربول علي تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6 أهداف مقابل 5 وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي اقيمت علي ستاد ويمبلي مساء أمس السبت.

    وظهر مؤمن زكريا في غرفة ملابس ليفربول يجلس علي كرسي متحرك ويحمل في يده كأس الاتحاد الانجليزي يحتفل مع نجم منتخب مصر والريدز محمد صلاح وسط فرحه هائلة.

    مرض مؤمن زكريا :

    يعاني مؤمن زكريا من تصلب جانبي ضموري في العضلات ، وهو مرض نادر يصيب واحد فقط من كل مليوني شخص ، وهو مرض ينتشر بسرعة في جميع أنحاء الجسم ،وعندما يتفاقم الوضع ينتقل الضمور من العضلات إلى الأعصاب ، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات ، مما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى الكلام.

    من جانبها عقلت دار الافتاء علي صور احتفال مؤمن زكريا مع لاعبي لفيربول عبر منشور لها علي صفتحها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة "الإنسانية قبل التدين والإنسانية الحقيقية أخلاق وجبر للخواطر والأخلاق ليست قاصرة على الرياضة.. بل هي منهج حياة"

    يذكر أن محمد صلاح قد خرج من هذه المباراة مصاباً وسط تخوف من غيابه عن موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

    أهداف مباراة تشيلسي وليفربول في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

    مؤمن زكريا مرض مؤمن زكريا ليفربول محمد صلاح كأس الأتحاد الإنجليزي