الجمعة 26 أبريل 2024 08:10 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: مرتضى منصور ينتصر على الخطيب.. حقيقة وقف تنفيذ الحكم وغرامة 10 آلاف جنيه

    مرتضى منصور رئيس الزمالك
    مرتضى منصور رئيس الزمالك

    وقف تنفيذ الحكم بحبس مرتضى منصور بسبب سب الخطيب

    نشرت عصر اليوم الأحد الموافق 15 من شهر مايو الجاري، صفحة المعلق الرياضي الشهير أحمد الطيب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورًا أعلنت من خلاله تنفيذ الحكم الصادر ضد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بالحبس عامين في تهمة سب وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

    حيث كتبت صفحة المعلق أحمد الطيب: "إيقاف تنفيذ حكم المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بالحبس سنتين والاكتفاء بغرامة 10 آلاف جنيه".

    مرتضى منصور يكذب شائعة وقف تنفيذ الحكم

    خرج المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في فيديو عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، ونفى تمامًا كل الشائعات المتداولة حول وقف تنفيذ حكم المحكمة الصادر بحبسه عامين بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

    واتهم مرتضى الخطيب بأنه وراء تسريب هذه الشائعات من أجل إحراج المحكمة.

    حيثيات الحكم بحبس مرتضى منصور

    وكانت المحكمة الاقتصادية قد أصدرت اليوم الأحد، حيثيات الحكم الصادر بحبس المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك المصري، سنة وغرامة 20 ألف جنيه، فى الدعوى المقامة ضده من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

    وجاء فى حيثيات حكم المحكمة الاقتصادية الآتي:

    - مرتضى منصورقام بالادعاء مدنيا بمبلغ 100 ألف وواحد جنيه، على التعويض المدنى المقابل، وطلب رد هيئة المحكمة، وطلب اتخاذ إجراءات الرد، ثم تنازل بعد ذلك عن طلب الرد.

    - تقدم الخطيب إلى المحكمة بـ 3 حوافظ مستندات اشتملت على صورة من بلاغات منفعة من مرتضى منصور ضد المدعى بالحق المدني، وعلى مقطع فيديو خاص بالحلقة المذاعة ببرنامج الزمالك اليوم، وصورة من تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات بنادى الزمالك، وصورة من شريط أحد مقاطع فيديو.

    - حضر مرتضى منصور وقدم مستندات اشتملت على صورة من إقرار أن المدعو أحمد حسين على مخلوف هو مؤسس صفحة وموقع المشكو فى حقه منذ نحو 5 سنوات، وأنه مديرها والمسئول عنها.

    - قرر مرتضى منصور أن الصفحة المشار إليها لا يملكها ولا يديرها، وأن المدعو مصطفى شعراوى هو مالك الصفحة.

    مرتضى منصور الخطيب محمود الخطيب الزمالك سب وقذف الخطيب