الجمعة 29 مارس 2024 02:47 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 برقم الجلوس: ادخل هنا

    نتيجة الصف الرابع الابتدائي
    نتيجة الصف الرابع الابتدائي

    نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

    تصدرت نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 برقم الجلوس، اليوم الإثنين الموافق 16 من شهر مايو الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    حيث بدأ آلاف من أولياء الأمور وطلاب الصف الرابع الابتدائي في البحث عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني برقم الجلوس، ورابط النتيجة الذي سيتم إعلانها من خلاله عن طريق وزارة التربية والتعليم.

    رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي

    وانتهت معظم مديريات التربية والتعليم في محافظات جمهورية مصر العربية، من تصحيح مواد امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني، وتستعد خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022.

    وكانت امتحانات الصف الرابع الابتدائي، قد سارت بشكل طبيعي، وبصورة منتظمة دون حدوث أي مشكلات أو معوقات تؤثر على سيرها.

    كيفية الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي:

    - الدخول على بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا.
    - قم بإدخال المرحلة الدراسية.
    - ثم قم بإدخال الرقم القومي الخاص بالطالب ورقم الجلوس.
    - اضغط على عرض النتيجة.

    وكانت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن طريقة إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022، موضحة أن اللون الأزرق معان أن الطالب حصل على درجات من (85 إلى 100) درجة، بينما اللون الأخضر معناه، أن الطالب حصل على درجات تبدأ من (65 لأقل من 85) درجة.

    ويشير اللون الأصفر إلى أن الطالب حصل على درجات من (50 لأقل من 65) درجة، بينما يوضح اللون الأحمر، أن الطالب حصل على درجات (من 1 لأقل من 50)، ولم يتقن هذه المعارف والمهارات.

    نتيجة الصف الرابع الابتدائي نتيجة رابعة ابتدائي التربية والتعليم نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس