الإثنين 4 يوليو 2022 08:33 صـ
الأيام

    رياضة

    بالصور - زواج محمد الشناوي من الراقصة اللهلوبة لورديانا - الحقيقة الكاملة

    الشناوي لورديانا
    الشناوي لورديانا

    حقيقة زواج محمد الشناوي من الراقصة لورديانا

    أعاد رواد ومواقع التواصل الأجتماعي والفيس بوك نشر صورة تجمع الراقصة البرازيلية لورديانا بحارس مرمي منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي.

    وبمجرد نشر هذه الصورة من جديد، انتشرت تساؤلات بين أوساط المجتمع المصري والرياضي بوجه خاص حول حقيقة زواج محمد الشناوي من لورديانا، خاصة بعد انتشار أحاديث حول انفصاله عن زوجته خلال الفترة القصيرة الماضية.

    وقامت لورديانا بنشر صورة تجمعها مع حارس مرمي الأهلي في احد الحفلات التي كانت تقيمها بمنطقة القاهرة الجديدة، مرتدية ملابس ضيقة.

    من جانبه علق محمد الشناوي علي هذه الصورة قائلاً أنه غير صحيح على الاطلاق ما جري تداوله حول زواجي من لورديانا وأنها مجرد صورة وجاءت صدفة ليس أكثر من ذلك.

    في سياق متصل يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته لمباراة البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز غداً الأربعاء الموافق 18 مايو 2022.

    موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري:

    تقام مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة علي ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

    ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 18 نقطة ويتبقي له عدد من المباريات المؤجلة، فيما يقبع البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 24 نقطة في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

    محمد الشناوي لورديانا الأهلي الأهلي والبنك الأهلي الدوري المصري