الإثنين 4 يوليو 2022 08:02 صـ
الأيام

    فن

    عاجل: إصابة عادل إمام بمرض الزهايمر وشقيقه يكشف الحقيقة كاملة

    عادل إمام
    عادل إمام

    حقيقة إصابة عادل إمام بمرض الزهايمر

    كشف عصام إمام المنتج الشهير وشقيق الزعيم عادل إمام، عن الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية في الفترة الحالية بخصوص إصابة النجم الكبير بمرض الزهايمر.

    وأضاف شقيق الفنان الكبير عادل إمام في تصريحات تليفزيونية مساء أمس، أن كل هذه الأخبار ما هي إلا مجرد شائعات لا أكثر، مؤكدا أن حالة شقيقه جيده للغاية وبصحة ممتازة.

    وأوضح عصام إمام، أنه على من يروجوا إشاعات وأكاذيب كل ساعة عن صحة الزعيم "كفاكم بقي لوجه الله لو فيه حاجة هنعلن".

    عصام إمام يكشف حقيقة إصابة الزعيم بمرض الزهايمر

    وأشار إمام، أن بالأمس كانت هناك حفلة صغيرة في منزل الزعيم للاحتفال بعيد ميلاده الـ 82 وكانت أسرته مجتمعه وحالته الصحية جيدة للغاية.

    وأكد، أن الأخبار التي تم تداولها عن أن شقيقي أصيب بمرض الزهايمر هي من وحي خاليهم فقط ولا توجد أي صحة من هذه الأقاويل والتي تم ترويجها.

    ومن ناحية أخري كشف النجم الكبير والزعيم عادل إمام، عن قصة زواجه بتصريحات يتحدث بها لأول مرة لوسائل الإعلام، موضحا أن "هالة هي اللي اتجوزتني وماعملناش فرح".

    وأضاف الزعيم عادل إمام في تصريحات تليفزيونية، وتحدث الفنان مع زوجته هالة الشلقاني خلال لقاء تليفزيوني نادر أن زوجتى هي من تزوجتني في الأول.

    وردت زوجة الزعيم هالة الشلقاني، أنها هي من أصرت على "إن إحنا نتجوز وهو كشاب كان بيخاف يدخل في مسئولية جديدة وفي يوم من الأيام قالي أنا مبفكرش في الإرتباط".

    زوجة الزعيم تكشف أسرار عن زوجهما لأول مرة

    وأضافت زوجة عادل إمام خلال تصريحاتها التليفزيونية والتي عرضت لأول مرة، أننا تزوجنا أن وعادل من غير ما نعمل فرح، موضحة أنه كان سمير خفاجة جار لي، وكانت المسافة بين الشباك والشباك متر، وكنت عايشة مع جدتي، "وفجأة ببص من الشباك لقيت صحاب سمير قاعدين وبيبصوا عليا وبيعاكسوني والوحيد عادل إمام "اللي محاولش يعاكس فيهم أو يبص أو يتكلم، وده لفت انتباهي ونظري ليه".

    عادل إمام عيد ميلاد عادل إمام عادل إمام والزهايمر