الجمعة 3 مايو 2024 10:31 صـ
الأيام

    تقارير

    زيادة مرتبات المعلمين : الوزارة قالت كلمتها خلاص

    مرتبات
    مرتبات

    800 جنيه زيادة في مرتبات المعلمين

    في بشرى سارة لكل المعلمين في مصر، جاءت تلك البشري من وزارة التربية والتعليم الفني بخصوص زيادة مرتبات المعلمين في الفترة القادمة بالإضافة إلى توفير موازنة جديدة لـ 30 ألف معلم.

    حيث كشف سعيد صديق المشرف على قطاع الموازنة بوزارة التربية والتعليم، عن زيادة جديدة في مرتبات المعلمين بعد موافقة لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب اليوم بقيمة 800 جنيه في المرتبات في الموازنة الجديدة للدولة المصرية.

    وأوضح صديق في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء أثناء تواجده في لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن زيادة مرتبات المعلمين ستكون 800 جنيه لكل معلم بالعام المالي الحالي 2021/2022 تبلغ 119 مليار جنيه بينما تبلغ في العام المال الجديد 2022 /2023 نحو 131 مليار جنيه.

    بشرى سارة للمعلمين في مصر: زيادة المرتبات 800 جنيه

    وأوضح المشرف على قطاع الموازنة بوزارة التربية والتعليم، أنه تمت الموافقة أيضا على موزانة مسابقة تعيين 30 ألف معلم وسيتم التعيين خلال العام المالي القادم.

    وتابع صديق، أن هذه الأخبار ستكون بمثابة البهجة التي سترسم على وجوه كافة العاملين في قطاع التعليم من مدرسين على مستوى الجمهورية، موضحا أن الدولة تراعي المعلمين وتوفر لهم الحياة الكريمة وهذا هو دورنا تجاههم حتى يخرجوا نشئ صالح للمجتمع.

    زيادة مرتبات المعلمين مرتبات المعلمين تعيين معلمين