الخميس 25 أبريل 2024 06:32 صـ
الأيام

    رياضة

    تسريح جميع لاعبي الزمالك: رضا عبد العال يفتح النار على المدرب واللاعبين

    رضا عبد العال
    رضا عبد العال

    رضا عبد العال عن لاعبي الزمالك: منتهي الصلاحية

    تصدر رضا عبد العال، لاعب فريقي الزمالك والأهلي السابق، اليوم الأربعاء الموافق 18 من شهر مايو الجاري 2022، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، وأصبح الأكثر بحثا خلال الساعات الماضية.

    وأطلق الكابتن رضا عبد العال عدة تصريحات نارية مساء أمس الثلاثاء، خلال ظهوره في برنامج "البريمو" والمذاع عبر شاشة قناة "TeN" والذي يقدمه الإعلامي محمد فاروق.

    حيث قام رضا عبد العال بتوجيه انتقاد لاذع وشديد للاعبي فريق نادي الزمالك، وذلك عقب الخسارة التي تلقاها الفريق أمس من فريق طلائع الجيش بهدف نظيف دون رد.

    رضا عبد العال يهاجم لاعبي الزمالك والمدير الفني

    وقال رضال عبد العال في تصريحاته: "فريق الزمالك حصل على لقب الدوري الموسم الماضي بالعناية الإلهية، مضيفا أن الزمالك بات وشيكًا أن يكون خارج المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم وذلك بعد خسارته مبارتين متتاليتين أمام فريقي إنبي وطلائع الجيش".

    وأشار الكابتن رضا عبد العال: المدير الفني لفريق نادي الزمالك البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، هو من يتحمل مسؤولية هزيمة فريق الزمالك أمام طلائع الجيش بهدف نظيف دون رد.

    وأكد في تصريحاته، أن لاعبي فريق الزمالك أصبحوا "منتهي الصلاحية"، ولا يصلحون للاستمرار في صفوف القلعة البيضاء الموسم القادم".

    وكان فريق الزمالك قد تلقي هزيمة أخرى مساء أمس الثلاثاء، من فريق طلائع الجيش في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، وهذه الهزيمة الثانية المتتالية للزمالك بعد هزيمة أمام إنبي بهدفين دون رد.

    رضا عبد العال الزمالك فريق الزمالك خسارة الزمالك رضا عبد العال والزمالك لاعبي الزمالك إدارة الزمالك