الخميس 25 أبريل 2024 11:09 مـ
الأيام

    فن

    شعرها طار - شاهد الظهور الأول لـ”عايدة رياض” بعد إصابتها بالسرطان

    عايدة رياض
    عايدة رياض

    نشرت الفنانة عايدة رياض صورة صادمة لها علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أثناء معانتها مع مرض السرطان.

    وظهرت عايدة رياض خلال استضافتها في أحدي البرامج الإذاعية وكان شعرها قصير وظهر عليها علامات التعب والارهارق، والتي تصدرت من خلالها محركات البحث خلال الساعات الماضية,

    وعلقت عايدة رياض علي الصورة قائلة "كل ما اشوف الصورة دي بشكر ربنا انه حياني من تاني بعد ما كان السرطان واكل صحتي و جلسات الكيماوي كانت بتوقعلي شعري ممكن تاخدو بالكم من ملامحي كانت مرهقة ازاي محدش هيحس بالمرض الا صاحبه انا فعلا وقتها كنت في حالة صمت و كنت بشتغل و انا مريضة كانت معاناه و الحمدلله ربنا قومني بالسلامة و وقفت علي رجلي من تاني و كل ما اقوم من النوم بحمد ربنا انه شفاني و عافاني ربنا يحميكم و يحفظكم يا حبايبي".

    ديانة عايدة رياض :

    كشفت عايدة رياض عن دياتنها خلال الفترة الماضية خلال تصريحات لها في وقت سابق قائلةً "أنا فعلا مسيحية، وسمعت عن حساب الفيسبوك الذي يحمل اسمي منذ فترة، ولكن وقتي لم يسمح لتوضيح ذلك، كما أنه لم يؤذيني بشيء بمنشوراته بل بالعكس، كلامه معقول وفي حدود الأدب والأخلاق، ولكن أنا مليش علاقة بالسوشيال ميديا أوي"

    وأضافت عايدة رياض أكيد ميرضنيش إن حد يغلط في الرسول "عليه الصلاة والسلام".. كلنا واحد يارب انصرنا على القوم الكافرين.. إلا رسول الله.

    عايدة رياض مرض عايدة رياض صور عايدة رياض