الإثنين 4 يوليو 2022 07:56 صـ
الأيام

    تقارير

    وقف المعاش فورًا: تحذير عاجل وأخير من هيئة التأمينات لجميع أصحاب المعاشات قبل بداية الشهر

    صرف المعاشات
    صرف المعاشات

    تحذير هام من التأمينات لجميع أصحاب المعاشات

    قام اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر مايو الجاري2022، بتوجيه رسالة هامة إلى جميع أصحاب المعاشات ممن لم يقوموا بتغيير الكارت الأزرق إلى كارت ميزة.

    حيث قال رئيس هيبئة التأمينات في رسالته الهامة: "من يحمل الكارت الأزرق عليه التوجه إلى أقرب مكتب تأمينات من محل سكنه ومعه صورة بطاقة الرقم القومي، ليحصل على كارت ميزة دون رسوم.

    وأعلن اللواء جمال عوض، أن الكارت الأورق أوشك على انتهاء الصلاحية قائلا: "صلاحية الكارت الذكي ستنتهي في يونيو ويوليو، وبعدها لن يمكن لأصحاب المعاشات صرفها".

    وأضاف رئيس التأمينات الاجتماعية، أنه تم إطلاق خطة من أجل تغيير هذه الكروت البلاستيكية بكارت ميزة، وذلك في إطار خطة الدولة المصرية بخصوص الشمول المالي، وبروتوكول التعاون الذي تم بين هيئة التأمينات والبنك المركزي المصري.

    موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022

    من ناحية أخرى، كشفت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن حقيقة تقديم موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022لكل أصحاب المعاشات واللذين يبلغ عددهم نحو 10 مليون و700 ألف مواطن على مستوى الجمهورية.

    وأضافت الهيئة، أن صرف معاشات يونيو 2022 ستكون في بداية الشهر وهذا كلام نهائي ولا رجعة فيه.

    وأوضحت هيئة التأمينات في بيانها، أن كل الكلام الذي أشيع عن صرف معاشات يونيو 2022 قبل بداية الشهر هو كلام غير حقيقي بالمرة، موضحة أن صرف المعاشات الخاصة بشهر يونيو ستكون مع بداية الشهر القادم.

    صرف المعاشات معاشات شهر يونيو 2022 أخبار المعاشات اليوم أخبار المعاشات الآن المعاشات موعد صرف المعاشات