الإثنين 4 يوليو 2022 07:53 صـ
الأيام

    منوعات

    صدم 4 أشخاص بعربيته.. انهيار مصطفى هريدي أمام النيابة: مكنش قصدى أخبطهم

    الفنان مصطفى هريدي
    الفنان مصطفى هريدي

    تفاصيل حادث الفنان مصطفى هريدي في الشيخ زايد

    تصدر صباح اليوم الفنان والنجم مصطفى هريدي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" وأصبح الأكثر بحثا عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي بعد إصابة 4 أشخاص في مدينة الشيخ زايد بسيارته الخاصة.

    حيث وقع حادث صباح اليوم السبت الموافق 21 من شهر مايو الجاري 2022، في مدينة الشيخ زايد، وتبين أن وراء الحادث الفنان مصطفى هريدي، الذي كان يقود بسيارته بسرعة عالية واصطدم بسيارة يستقلها 4 أشخاص، وأسفر الاصطدام عن إصابة الـ4 أشخاص إصابات بالغة في مناطق متفرقة من الجسد وتم نقلهم إلى المستشفى ومعرفة تفاصيل حالتهم الصحية.

    وكانت مديرية أمن الجيزة، قد تلقت صباح اليوم السبت، بلاغا يفيد بإصابة 4 شاب في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وأثبتت التحريات أن قائد السيارة المتسببة في الحادث هو الفنان مصطفى هريدي وتم ضبطه مع السيارة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

    أقوال مصطفى هريدي أمام النيابة بعد حادث الشيخ زايد

    من جهتها قامت النيابة العامة بمحافظة الجيزة، بالاستماع إلى أقوال الفنان مصطفى هريدي المتسبب في حادث الشيخ زايد وإصابة 4 أشخاص، وقال في تحقيقات النيابة: " كنت في منطقة زايد 2000، وأثناء قيادتي لسيارتي فوجئت بسيارة أمامي، فاصطدمت بها من الخلف، ومكنش قصدي إني أخبطهم".

    وأمرت النيابة التحفظ على السيارات المتسببة في الحادث، لعرضها على مهندس فنى لفحصها.

    الفنان مصطفى هريدي حادث الفنان مصطفى هريدي حادث مصطفى هريدي مصطفى هريدي حادث الشيخ زايد