الإثنين 4 يوليو 2022 08:05 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يوجه القاضية إلى الخطيب.. وسيد عبد الحفيظ يهدد رئيس لجنة الحكام

    مرتضى منصور ومحمود الخطيب
    مرتضى منصور ومحمود الخطيب

    تصريح مفاجئ من مرتضى منصور بخصوص لقاء الأهلي والوداد بنهائي دوري الأبطال

    كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة مدوية بخصوص لقاء الأهلي والوداد المغربي بنهائي دوري الأبطال الإفريقي والذي سيلعب في 30 مايو الجاري في ملعب محمد الخامس بالمغرب.

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية له اليوم الأحد، أنه سيقوم بتشجيع النادي الأهلي في هذه المباراة لأنه فريق يمثل مصر.

    وأوضح مرتضى منصور، أنه تلقي دعوة رسمية من رئيس الاتحاد المغربي لحضور هذا اللقاء وأنه يشكر جميع رؤساء أندية المغرب على هذه الدعوة.

    من ناحية أخري هاجم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بسبب واقعة طرده من الملعب في مباراة الأهلي والبنك الأهلي الماضية.

    وأضاف مدير الكرة، أن يتساءل عن سبب طرده في هذا اللقاء لأنه لم يعرف سبب الطرد حتى الآن، موضحا أن يستغرب من انتقاد التحكيم المصري وكأنه من المحرمات.

    مرتضى منصور يعلق على انتقال بن شرقي للأهلي

    ومن جهة أخري علق المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حول الأنباء التي جري تداوله خلال الساعات الماضية حول انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب المغرب أشرف بن شرقي إلي النادي الأهلي بداية من الموسم القادم.

    وكان أشرف بن شرقي قد أعلن في وقت سابق عن رفضه تجديد عقده مع الزمالك لمدة شهرين حتي انتهاء الموسم الرياضي في مصر حيث ينتهي عقده مع الزمالك نهاية شهر مايو الجاري بينما ينتهي الموسم الرياضي في شهر أغسطس القادم.

    وكان المستشار مرتضي منصور قد أعلن في وقت سابق عدم تجديد عقد الكثير من اللاعبين وفي مقدمتهم أشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل وطارق حامد.

    وقال مرتضي منصور في تصريحات خاصة أن عقد أشرف بن شرقي قد انتهي من نادي الزمالك وأن اللاعب يحق له الانتقال إلي أي نادي,

    وأضاف رئيس نادي الزمالك هعمل ايه اخطفة واكتفه يعني علشان ميمشيش من الزمالك، مش بإيدي.

    مرتضى منصور محمود الخطيب الأهلي الزمالك