الإثنين 4 يوليو 2022 07:05 صـ
الأيام

    فن

    الخناقة ولعت.. إلهام شاهين تضرب غادة إبراهيم برد ناري: مين العبيطة دي

    إلهام شاهين وغادة إبراهيم
    إلهام شاهين وغادة إبراهيم

    رد ناري من إلهام شاهين على غادة إبراهيم

    علقت الفنانة إلهام شاهين على الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وبعض المواقع الإخبارية بخصوص حدوث خلاف ومشادة بينها وبين الفنانة غادة إبراهيم أثناء تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبري.

    وقالت إلهام شاهين، أنها لم تعرف هذه القصة إلا من وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، موضحة أنها لم تري غادة إبراهيم أثناء تشييع الجنازة ولم تلتقي بها ولم يحدث أي حوار بينهما من قريب أو بعيد.

    وأضافت إلها شاهين في تصريحات صحفية لها اليوم الأحد، "هي بتتكلم على أتوبيس أنا معرفش بتتكلم على إيه..أنا لا رحت أتوبيس ولا شفته، ولا شفت اللي اسمها غادة دي".

    إلهام شاهين لـ غادة إبراهيم: انتي مين أصلا

    وأوضحت إلهام شاهين، "هما زجوا باسمي من غير مناسبة وهي بتقول إن خلافها مع إعلامية، إنما أنا معرفش خالص، وبعدين وأنا مالي أمنع حد يروح دفنة، دا كلام عبيط ومحدش يهتم بيها هي مين دي أصلا".

    والجدير بالذكر أنه ظهرت الفنانة غادة إبراهيم، في جنازة الفنان الراحل سمير صبري أمس، أمام كاميرات الصحفيين والمصورين وهي غاضبة للغاية، وتحكي موقف تعرضت له من أحد زميلاتها الفنانات أثناء تشيع سمير صبري إلى مثواه الأخير.

    حيث قالت غادة إبراهيم، أنه تم تخصيص أتوبيس للفنانين من أجل الذهاب بعد الصلاة على الفنان الراحل سمير صبري إلى المقابر لدفنه، ولكن قالت أنه أثناء محاولاتها ركوب الأتوبيس المخصص لنقل المشيعين إلى الإسكندرية ومرافقة جثمان الراحل، إذ بفنانة قامت بمنعها من ركوب الأتوبيس معهم.

    وأضافت غادة وهي غاضبة وتبكى: "واحدة متعرفش ربنا.. قالوا الفنانين هيركبوا الأتوبيس ورا الجثمان، وأنا أصلاً من إسكندرية وكان معايا سيارتى بس قولت نروح كلنا مع بعض، وأول لما جيت أركب الباص قالتلى الباص أتملى خلاص ومفيش مكان لحد تانى.

    وقالت غادة إبراهيم عندما سألها أحد الصحفيين مين منعك من ركوب الأتوبس لترد قائلة: "إلهام أفندى بنت سعاد.. إلهام شلبى، ربنا ينتقم منها هى وإلهام بنت عفاف، ثم أنهارت من البكاء.

    ورحل عن عالمنا أول أمس الجمعة، الفنان الكبير سمير صبري، داخل أحد فنادق القاهرة، عن عمر يناهز 86 عاما بعد صراع مع المرض.

    إلهام شاهين غادة إبراهيم سمير صبري