الإثنين 6 مايو 2024 01:13 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    شاهد.. فرح ابن نجيب ساويرس تحت سفح الأهرامات يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

    العروسان
    العروسان

    صور من حفل زفاف نجل نجيب ساويرس بالأهرامات

    تصدر حفل زفاف نجل رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، ترند جوجل وتويتر وفيس بوك في الساعات القليلة الماضية، والذي أقيم تحت سفح الأهرامات بالأمس في الجيزة.

    وأشعل حفل زفاف أنسي نجيب ساويرس، مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات القليلة الماضية وحتى الآن، وظهر العروسين بمظهر فجر السوشيال ميديا.

    وحضر هذا الحفل عدد كبير من نجوم المجتمع المصري سواء من السياسة أو الفنانين أو الرياضيين المشاهير، احتفالا بحفل زفاف نجل رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس.

    نجيب ساويرس يشعل مواقع التواصل في حفل زفاف نجله

    نجيب ساويرس

    ولفت رجل الأعمال نجيب ساويرس الأنظار إليه في هذا الحفل، من خلال أدائه لرقصة مع عروسة نجله أنسي على أغنية الهضبة عمرو دياب الذي حضر هذا الحفل وأحياه بمجموعة من أغانيه.

    وكما حضر حفل قران نجل نجيب ساويرس، رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، كما حضر عدد من الشخصيات البارزة من بينها " خالد العناني وزير السياحة والآثار، وسامح شكري وزير الخارجية، ومصطفي وزيري والدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، والدكتور العالمي مجدي يعقوب، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما ظهر بعض الممثلين في الحفل مثل الفنانة بشرى.

    حفل الزفاف

    وأدي العروسان رقصة رومانسية على أغاني النجم عمرو دياب مما أبهرا الحضور برقصتهما معا في هذا الحفل الأسطوري والذي أقيم تحت سفح الأهرامات.

    حفل الزفاف

    نجيب ساويرس حفل زفاف نجل نجيب ساويرس